شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

زيدان يلجأ إلى "CIA" لعبور عقبة سان جيرمان

رغم فوزه بثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة الذهاب بمعلقه، إلا أن ريال مدريد، سيخوض موقعة صعبة للغاية أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم 6 مارس/آذار المقبل، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا عن خطة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أمام الفريق الباريسي.

وأوضحت أن زيدان قد يلجأ إلى "CIA" في تلك المباراة، موضحة أن هذا الاختصار يفسر إلى كريستيانو رونالدو، إيسكو وأسينسيو.
 
وأشارت إلى أن زيدان عانى هذا الموسم بعدما فشل الثلاثي BBC في قيادة الفريق الملكي، لتحقيق المزيد من الانتصارات بسبب الإصابات وانخفاض المستوى.

وأضافت أن بيل وبنزيما يعانيان من تراجع واضح في المستوى خلال الفترة الماضية، ما سيدفع زيدان لعدم الاعتماد عليهما في موقعة سان جيرمان.

ولفتت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو، هو اللاعب الوحيد الذي حجز موقعه في هجوم الملكي بعدما استعاد عافيته في الفترة الماضية.

وأبرزت أن أسينسيو كان أحد أبرز أسباب فوز الملكي في مباراة الذهاب، وواصل تألقه أمس بعدما أحرز هدفين في مرمى ريال بيتيس.

وختمت بأن إيسكو سيكمل الثلاثي الجديد CIA، في اللقاء المقبل، الذي يسعى فيه الريال لاستثمار النتيجة التي حققها في لقاء الذهاب من أجل العبور لربع النهائي.