شريط الأخبار
الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل
 

زيدان يلجأ إلى "CIA" لعبور عقبة سان جيرمان

رغم فوزه بثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة الذهاب بمعلقه، إلا أن ريال مدريد، سيخوض موقعة صعبة للغاية أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، يوم 6 مارس/آذار المقبل، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرًا عن خطة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أمام الفريق الباريسي.

وأوضحت أن زيدان قد يلجأ إلى "CIA" في تلك المباراة، موضحة أن هذا الاختصار يفسر إلى كريستيانو رونالدو، إيسكو وأسينسيو.
 
وأشارت إلى أن زيدان عانى هذا الموسم بعدما فشل الثلاثي BBC في قيادة الفريق الملكي، لتحقيق المزيد من الانتصارات بسبب الإصابات وانخفاض المستوى.

وأضافت أن بيل وبنزيما يعانيان من تراجع واضح في المستوى خلال الفترة الماضية، ما سيدفع زيدان لعدم الاعتماد عليهما في موقعة سان جيرمان.

ولفتت الصحيفة إلى أن كريستيانو رونالدو، هو اللاعب الوحيد الذي حجز موقعه في هجوم الملكي بعدما استعاد عافيته في الفترة الماضية.

وأبرزت أن أسينسيو كان أحد أبرز أسباب فوز الملكي في مباراة الذهاب، وواصل تألقه أمس بعدما أحرز هدفين في مرمى ريال بيتيس.

وختمت بأن إيسكو سيكمل الثلاثي الجديد CIA، في اللقاء المقبل، الذي يسعى فيه الريال لاستثمار النتيجة التي حققها في لقاء الذهاب من أجل العبور لربع النهائي.