شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

ريال مدريد يكشف وجهه الحقيقي في 30 يومًا

استعاد ريال مدريد حاسته التهديفية مجددًا، في الفترة الأخيرة هذا الموسم، بعد أن عانى الفريق الملكي من قلة تسجيل الأهداف منذ انطلاقة الموسم الحالي، وحتى منتصفه تقريبًا.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية إن ريال مدريد منذ 21 يناير/كانون الثاني الماضي سجل 27 هدفًا في 7 مباريات، إذ ارتفع معدل تسجيل الفريق الملكي إلى 3.85 هدفًا في المباراة الواحدة في آخر 30 يومًا.

وأشارت إلى أن معدل تسجيل الفريق الملكي قبل ذلك التاريخ 1.4 هدفًا في المباراة الواحدة، حيث سجل المرينجي 49 هدفًا في 34 مباراة، بواقع 18 مباراة في الدوري وثلاث مباريات في كأس السوبر الاسباني والأوروبي وست مباريات بدوري الأبطال وخمس مباريات في كأس الملك، ومبارتين في كأس العالم للأندية.

وحوّل هذا التحسن الكبير وجه ريال مدريد في الأيام الماضية، إذ سجل فيها كريستيانو رونالدو 10 أهداف في مختلف المسابقات، ويليه كل من ناتشو وجاريث بيل وكريم بنزيما وتوني كروس ومارسيلو وسيرجيو راموس وماركو أسينسيو بهدفين لكل لاعب، وأحرز كل من لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وإيسكو هدفًا وحيدًا.