جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيرين سآت تستعيد جاذبيتها وتبدو أكثر حيوية في أحدث ظهور مع زوجها.. صور
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

بيرين سآت تستعيد جاذبيتها وتبدو أكثر حيوية في أحدث ظهور مع زوجها.. صور


يبدو أن النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» قد استجابت للانتقادات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية بعد اصابتها بالنحافة المفرطة، والتي افقدتها قدراً لا يستهان به من جاذبيتها.
بيرين وبعد أجازة طويلة قضتها في لوس أنجلوس، نجحت في استرداد عافيتها ورشاقة قوامها، وبدت في طلّة أكثر حيوية وجاذبية في أحدث ظهور لها مع زوجها، المطرب كينان دوغلو، حيث التقطت عدسات الباباراتزي الزوجين خلال خروجهما من مشاهدة إحدى المسرحيات.

وعلى الرغم من تخلي بيرين عن الماكياج، وظهورها بطلّة طبيعية، إلا أن فانز الفنانة التركية تبادلوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متغزلين في جمالها الطبيعي، وعفوية إطلالتها.

يُذكر أن بيرين سآت احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014، وقد كشفت عدة تقارير صحفية عن اتجاه بيرين وزوجها للإنجاب عبر وسائل طبية مساعدة مثل أطفال الأنابيب والحقن المجهري بعد فشلها في الإنجاب بشكل طبيعي، وربطوا بين أجازتها الأخيرة وتجدد محاولتها للإنجاب مرة أخرى، خاصة مع رفضها أكثر من عرض للمشاركة ببطولة أعمال فنية جديدة.
من ناحية أخرى، كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.