شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

بيرين سآت تستعيد جاذبيتها وتبدو أكثر حيوية في أحدث ظهور مع زوجها.. صور


يبدو أن النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» قد استجابت للانتقادات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية بعد اصابتها بالنحافة المفرطة، والتي افقدتها قدراً لا يستهان به من جاذبيتها.
بيرين وبعد أجازة طويلة قضتها في لوس أنجلوس، نجحت في استرداد عافيتها ورشاقة قوامها، وبدت في طلّة أكثر حيوية وجاذبية في أحدث ظهور لها مع زوجها، المطرب كينان دوغلو، حيث التقطت عدسات الباباراتزي الزوجين خلال خروجهما من مشاهدة إحدى المسرحيات.

وعلى الرغم من تخلي بيرين عن الماكياج، وظهورها بطلّة طبيعية، إلا أن فانز الفنانة التركية تبادلوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متغزلين في جمالها الطبيعي، وعفوية إطلالتها.

يُذكر أن بيرين سآت احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014، وقد كشفت عدة تقارير صحفية عن اتجاه بيرين وزوجها للإنجاب عبر وسائل طبية مساعدة مثل أطفال الأنابيب والحقن المجهري بعد فشلها في الإنجاب بشكل طبيعي، وربطوا بين أجازتها الأخيرة وتجدد محاولتها للإنجاب مرة أخرى، خاصة مع رفضها أكثر من عرض للمشاركة ببطولة أعمال فنية جديدة.
من ناحية أخرى، كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.