شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

بيرين سآت تستعيد جاذبيتها وتبدو أكثر حيوية في أحدث ظهور مع زوجها.. صور


يبدو أن النجمة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» قد استجابت للانتقادات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية بعد اصابتها بالنحافة المفرطة، والتي افقدتها قدراً لا يستهان به من جاذبيتها.
بيرين وبعد أجازة طويلة قضتها في لوس أنجلوس، نجحت في استرداد عافيتها ورشاقة قوامها، وبدت في طلّة أكثر حيوية وجاذبية في أحدث ظهور لها مع زوجها، المطرب كينان دوغلو، حيث التقطت عدسات الباباراتزي الزوجين خلال خروجهما من مشاهدة إحدى المسرحيات.

وعلى الرغم من تخلي بيرين عن الماكياج، وظهورها بطلّة طبيعية، إلا أن فانز الفنانة التركية تبادلوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متغزلين في جمالها الطبيعي، وعفوية إطلالتها.

يُذكر أن بيرين سآت احتفلت بزفافها على المغني التركي كينان دوغلو بلوس أنجلوس الأمريكية 29 يوليو 2014، وقد كشفت عدة تقارير صحفية عن اتجاه بيرين وزوجها للإنجاب عبر وسائل طبية مساعدة مثل أطفال الأنابيب والحقن المجهري بعد فشلها في الإنجاب بشكل طبيعي، وربطوا بين أجازتها الأخيرة وتجدد محاولتها للإنجاب مرة أخرى، خاصة مع رفضها أكثر من عرض للمشاركة ببطولة أعمال فنية جديدة.
من ناحية أخرى، كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عًرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها.