شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

نقل يسرا إلى المستشفى.. ماذا حدث؟


نقلت الفنانة المصرية يسرا إلى المستشفى، إثر تعرضها لإصابة شديدة في قدمها، خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسلها الجديد "بني يوسف”.

الفنانة المصرية نقلت إلى إحدى المستشفيات القريبة من موقع التصوير لتلقي الإسعافات الأولية والمسكنات، إلا أن تحسنت حالتها الصحية.

وعلى الرغم من الإصابة، إلا أن يسرا ستستكمل التصوير خلال الفترة القادمة، حيث أنها تسابق الزمن للانتهاء من أكبر عدد ممكن من المشاهد قبل بدء شهر رمضان.

يذكر أن مسلسل "بني يوسف” من بطولة يسرا، وشيرين رضا، ونجلاء بدر، وأحمد حاتم، ومن المقرر أن يعرض في شهر رمضان القادم 2018.