شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

ميريام فارس تبهر معجباتها بتسريحة مختلفة و«لوك» ملفت في حفل زفاف خاص.. صور


تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في حفل زفاف خاص أحيته في مدينة دبي، وحرصت على استعراض إطلالتها قبل صعودها على المسرح.
ملكة المسرح لمعت خلال الحفل بـ«لوك» ملفت وجرئ كشف جزء من بطنها، ولملمت شعرها بتسريحة مختلفة، وصفتها معجباتها بالملكية، في الوقت الذي تزينت فيه بماكياج قوي زاد طلّتها صخباً، حيث اشعلت الفنانة الحفل بباقة من أجمل أغانيها الحماسية، ولم تبخل على الحضور بوصلات رقص خليجية ألهبت بها أجواء الزفاف.

من ناحية أخرى، بدأت ميريام فارس في التجهيز لألبومها الجديد بعد الوعكة الصحية التي أصابتها مؤخراً، حيث تعرضت لحادث، أجرت على إثره عملية جراحية في ساقها، إلا أنها تعافت بعد أسابيع، واستأنفت نشاطها الفني على الفور.
يُذكر أن كليب أغنية «شوف حالك عليي» كان آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.