شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

بالصور .. ما حقيقة إرتداء ليال عبود للحجاب؟


يُعرف أن ليال عبّود مغنية بوب، وفنانة موسيقية ترفيهية، ولدت في عائلة محبة للموسيقى في بلدة الكنيسة الجنوبية الصورية، وهي ضابطة السابقة في قوى الأمن الداخلي ودرست الأدب الإنجليزي في الجامعة اللبنانية، والترجمة في جامعة بيروت العربية، والتعبير الموسيقي في الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا.

ومن المعروف عنها أيضاً مواكبة الموضة أنها تحب ارتداء الملابس الجريئة ، لذك صدم متابعينها عندما نشرت لنفسها صورة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث بدت فيها للوهلة الازلى وكأنها ترتدي الحجاب، لن من يقراً تعليقها على الصورة يتبين له أن عبود وضعت شالها على رأسها لتحمي نفسها من البرد، حيث علقت على الصورة بالتالي: 'برد بردعم بتشتي الدني'.

وانهالت التعليقات من قبل جمهور ليال عبود على الصورة حيث أثنوا على إطلالتها المميزة، وتغزلوا بها بكثير من كلمات الحب.
يذكر، أن ليال ظهرت للمرة الأولى في برنامج استوديو الفن من جنوب لبنان) عام 2001، ازدهرت مهنة عبود الموسيقية مع إصدار ألبومها الأول في شوق، نشر في أواخر عام 2007.

تغني باللهجات العربية المختلفة، مشهورة بعرضها للموسيقى الفولكلورية اللبنانية والحفلات الموسيقية الصيفية الداخلية، وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.