شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

صور حديثة تكشف .. شرين عبد الوهاب تلجأ "للنفخ"

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب التقطت لها خلال الحفل الذي قامت بإحيائه مؤخراً في السويد، وتركز الصورة على وجهها.

وفي موقف أخر نشرت الفنانة اليسا صور تجمعها بالفنانة شرين عبد الوهاب، بدا فيها بعض التغيير على وجهها حيث بدت بعض المناطق أكثر إنتفاخاً عن ذي قبل، مما دفع الكثير للحديث عن إجراء الفنانة لعمليات نفخ.

وقد أكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة أنها أجرت بالفعل عملية نفخ لمنطقة الخدود في بيروت مؤخراً، مؤكدين ان نتائج العملية ظهرت بشكل واضح على وججها مما دفعها لاخفائها بالمكياج.


انقسمت التعليقات الا أن أغلب المتابعين أكدوا أن شيرين اكتسبت القليل من الوزن الزائد، الأمر الذي جعل خديها منتفخين، في حين أكد البعض الآخر أن شيرين تزداد جمالًا يومًا بعد يوم، وأنها تحرص على الظهور بإطلالات رائعة بكل مناسبة أو حفل غنائي تشارك به.