شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

صور حديثة تكشف .. شرين عبد الوهاب تلجأ "للنفخ"

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب التقطت لها خلال الحفل الذي قامت بإحيائه مؤخراً في السويد، وتركز الصورة على وجهها.

وفي موقف أخر نشرت الفنانة اليسا صور تجمعها بالفنانة شرين عبد الوهاب، بدا فيها بعض التغيير على وجهها حيث بدت بعض المناطق أكثر إنتفاخاً عن ذي قبل، مما دفع الكثير للحديث عن إجراء الفنانة لعمليات نفخ.

وقد أكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة أنها أجرت بالفعل عملية نفخ لمنطقة الخدود في بيروت مؤخراً، مؤكدين ان نتائج العملية ظهرت بشكل واضح على وججها مما دفعها لاخفائها بالمكياج.


انقسمت التعليقات الا أن أغلب المتابعين أكدوا أن شيرين اكتسبت القليل من الوزن الزائد، الأمر الذي جعل خديها منتفخين، في حين أكد البعض الآخر أن شيرين تزداد جمالًا يومًا بعد يوم، وأنها تحرص على الظهور بإطلالات رائعة بكل مناسبة أو حفل غنائي تشارك به.