جفرا نيوز : أخبار الأردن | صور حديثة تكشف .. شرين عبد الوهاب تلجأ "للنفخ"
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

صور حديثة تكشف .. شرين عبد الوهاب تلجأ "للنفخ"

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة شيرين عبد الوهاب التقطت لها خلال الحفل الذي قامت بإحيائه مؤخراً في السويد، وتركز الصورة على وجهها.

وفي موقف أخر نشرت الفنانة اليسا صور تجمعها بالفنانة شرين عبد الوهاب، بدا فيها بعض التغيير على وجهها حيث بدت بعض المناطق أكثر إنتفاخاً عن ذي قبل، مما دفع الكثير للحديث عن إجراء الفنانة لعمليات نفخ.

وقد أكدت بعض المصادر المقربة من الفنانة أنها أجرت بالفعل عملية نفخ لمنطقة الخدود في بيروت مؤخراً، مؤكدين ان نتائج العملية ظهرت بشكل واضح على وججها مما دفعها لاخفائها بالمكياج.


انقسمت التعليقات الا أن أغلب المتابعين أكدوا أن شيرين اكتسبت القليل من الوزن الزائد، الأمر الذي جعل خديها منتفخين، في حين أكد البعض الآخر أن شيرين تزداد جمالًا يومًا بعد يوم، وأنها تحرص على الظهور بإطلالات رائعة بكل مناسبة أو حفل غنائي تشارك به.