شريط الأخبار
قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكرية يوضح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية - تفاصيل الصفدي يدين بناء وحدات استيطانية جديدة ومصادرة الأراضي الفلسطينية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من كانون الأول الديون للدول الاوروبية ترتفع .. قرضان ألمانيان للأردن بـ(97) مليون يورو "امانة عمان" تقرر إستئصال الاعضاء التناسلية للكلاب الضالة .. صورة وزير الاوقاف : تعيين (215) شخصاً بوظيفة مؤذن وخادم مسجد الملك يتسلم التقرير السنوي لأوضاع المحاكم الشرعية إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل
عاجل
 

بالفيديو .. محمد رمضان "يموء" كالقط في إعلان للاتصالات .. والجمهور يسخر


بدأ الفنان المصري محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة،
ثم أكمل حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل 'السندريلا'، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم 'احكي يا شهرزاد' جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد وشد اجزاء.

مؤخراً عرض لمحمد رمضان إعلان جديد لإحدى شركات الإتصالات في مصر، وتعرض النجم لهجوم شرس وانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسببه.



واستخدم رمضان في أغنية الاعلان جملة |شعبية إلهية'، الامر الذي اعتبره البعض أنه أمر غير لائق، وتساءلوا: هل الشعبية الإلهية هنا تعود على شعبية كروت الشحن أم ان المقصود منها أن شعبية رمضان منحة من الله، على حد تعبيرهم.

وقد تم تسجيل الاعلان في أجواء مبهرة، ومليئة بالحركة، وهي أقرب الى موسيقى الراب والهيب هوب، واستخدمت فيه السيارات الفارهة والمجوهرات اللامعة والفتيات، كما جاء في مجلة 'لها'.

وظهر رمضان باطلالة مختلفة وبتسريحة شعر جديدة، وراح يرقص ويغني، وفي إحدى اللقطات ظهر مسيطراً على أسد، تعبيراً عن قوة العرض الذي تقدمه الشركة، ما عرضه للانتقاد والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.