شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

بالفيديو .. محمد رمضان "يموء" كالقط في إعلان للاتصالات .. والجمهور يسخر


بدأ الفنان المصري محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة،
ثم أكمل حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل 'السندريلا'، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم 'احكي يا شهرزاد' جعل الجميع يطلقون عليه أحمد زكي الجديد، بعدها أصبح من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية للغاية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد وشد اجزاء.

مؤخراً عرض لمحمد رمضان إعلان جديد لإحدى شركات الإتصالات في مصر، وتعرض النجم لهجوم شرس وانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسببه.



واستخدم رمضان في أغنية الاعلان جملة |شعبية إلهية'، الامر الذي اعتبره البعض أنه أمر غير لائق، وتساءلوا: هل الشعبية الإلهية هنا تعود على شعبية كروت الشحن أم ان المقصود منها أن شعبية رمضان منحة من الله، على حد تعبيرهم.

وقد تم تسجيل الاعلان في أجواء مبهرة، ومليئة بالحركة، وهي أقرب الى موسيقى الراب والهيب هوب، واستخدمت فيه السيارات الفارهة والمجوهرات اللامعة والفتيات، كما جاء في مجلة 'لها'.

وظهر رمضان باطلالة مختلفة وبتسريحة شعر جديدة، وراح يرقص ويغني، وفي إحدى اللقطات ظهر مسيطراً على أسد، تعبيراً عن قوة العرض الذي تقدمه الشركة، ما عرضه للانتقاد والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.