شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

البوتاس تمول كامل معدات مصنع الفلاتر


جفرا نيوز - تم التوصل إلى اتفاق بين شركة البوتاس العربية وكل من والقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وممثل صندوق التنمية والتشغيل ومصفي شركة الجنوب لصناعة الفلاتر بموجبه تقوم شركة البوتاس بتمويل شراء كامل معدات واجهزة مصنع شركة الجنوب لصناعة الفلاتر من قبل القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وصندوق التنمية والتشغيل والتعليم المهني والتقني لغايات إعادة استخدامها ضمن مشاريع تنموية تعود بالنفع على المملكة اقتصادياً واجتماعياً.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة جمال الصرايرة خلال لقائه وفدا من هيئة الاركان ومندوبين من وزارة العمل وصندوق التنمية والتشغيل ومصفي عام شركة الفلاتر ان البوتاس وضمن سياستها ومسؤوليتها الاجتماعية تسعى دائما لدعم المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بمستوى خدماتها التي تقدمها لأبناء المجتمعات المحلية.

وأكد أن شركة البوتاس تقدم بهذا الدعم بهدف إعادة استثمار موجودات المصنع بالشكل الذي يحقق فرص عمل جديدة بالتعاون مع قطاعات الدولة المختلفة.

وأضاف ان الشركة حريصة على دعم القوات المسلحة لما تقدمه للوطن والمواطن من أمن وحماية جعلت من الاردن واحة أمن واستقرار، كما تحرص على التعاون مع صندوق التنمية والتشغيل وكافة الجهات المعنية بتدريب وتشغيل الأيدي العاملة في سبيل النهوض بالمجتمعات المحلية وتوفير فرص عمل لأبناءها.

ويتوقع أن يتم استخدام مبنى المصنع وبنيته التحتية في منطقة غور الصافي من قبل صندوق التنمية والتشغيل لغايات استثماره في مجال صناعات المحيكات وبما يســــاهم في تشغيل حوالي 400 – 500 سيدة من أهالي غور الصافي وتحسين مستوى معيشة هذه الفئة.