شريط الأخبار
العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد
عاجل
 

منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"

جفرا نيوز -  استضافت منصة زين للإبداع (ZINC) فعالية اطلاق تطبيق "أسفار" "Asfar Jordan"، الأول من نوعه في المملكة والمختص في صناعة السياحة والضيافة والآثار في الأردن، والذي قامت بإطلاقه مؤسسة عالم أسفار الأردن للتطبيقات الذكية بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع وعدد من ممثلي قطاع السياحة والخدمات الفندقية والنقل والمطاعم والتنمية الاقتصادية والاستثمار.

وخلال الفعالية، شرح المؤسس والمدير العام لتطبيق"Asfar Jordan"، ياسر مهيار عن التطبيق وعن استخداماته في مجال السياحة حيث يقدم التطبيق للمتصفح خدمة استعراض مختلف المواقع الأثرية المنتشرة في محافظات المملكة مع إمكانية الوصول اليها بكل سهولة عبر خدمة (MAPS) ، بالإضافة الى خدمة الحجوزات في المطاعم السياحية.

يعد تطبيق "أسفار" الأول من نوعه في الأردن، ويتضمن العديد من المزايا حيث يتيح تحديد مكان الموقع السياحي أو الأثري الذي ينوي السائح الذهاب اليه واختيار الفندق أو الشقق الفندقية التي يرغب بالنزول بها، بالإضافة الى خدمة الحجز الإلكتروني للمطاعم بعد الاطلاع على مرافق المطعم كافة. ويمكن تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS و Android ومن خلال الرابط: www.asfarjordan.com باللغتين العربية والانجليزية.

وأشار مهيار الى أن التطبيق يعمل في حال اختار السائح الموقع والفندق على الدخول تلقائيا على خدمة "الجي بي اس" (MAPS) لتحديد الموقع الذي يرغب بقصده والمدة الزمنية التي سيستغرقها للوصول اليه. كما يقوم التطبيق بعرض كافة ما يحتاجه السائح من خدمات سياحية وترفيهية بشكل سهل ومتطور يلبي احتيجات الزوار بما يساهم في إطالة مدة إقامتهم السياحية في المملكة.