شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

منصة زين للابداع (ZINC) تستضيف فعالية إطلاق تطبيق "أسفار"

جفرا نيوز -  استضافت منصة زين للإبداع (ZINC) فعالية اطلاق تطبيق "أسفار" "Asfar Jordan"، الأول من نوعه في المملكة والمختص في صناعة السياحة والضيافة والآثار في الأردن، والذي قامت بإطلاقه مؤسسة عالم أسفار الأردن للتطبيقات الذكية بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات والرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين الأردن يوسف أبو مطاوع وعدد من ممثلي قطاع السياحة والخدمات الفندقية والنقل والمطاعم والتنمية الاقتصادية والاستثمار.

وخلال الفعالية، شرح المؤسس والمدير العام لتطبيق"Asfar Jordan"، ياسر مهيار عن التطبيق وعن استخداماته في مجال السياحة حيث يقدم التطبيق للمتصفح خدمة استعراض مختلف المواقع الأثرية المنتشرة في محافظات المملكة مع إمكانية الوصول اليها بكل سهولة عبر خدمة (MAPS) ، بالإضافة الى خدمة الحجوزات في المطاعم السياحية.

يعد تطبيق "أسفار" الأول من نوعه في الأردن، ويتضمن العديد من المزايا حيث يتيح تحديد مكان الموقع السياحي أو الأثري الذي ينوي السائح الذهاب اليه واختيار الفندق أو الشقق الفندقية التي يرغب بالنزول بها، بالإضافة الى خدمة الحجز الإلكتروني للمطاعم بعد الاطلاع على مرافق المطعم كافة. ويمكن تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS و Android ومن خلال الرابط: www.asfarjordan.com باللغتين العربية والانجليزية.

وأشار مهيار الى أن التطبيق يعمل في حال اختار السائح الموقع والفندق على الدخول تلقائيا على خدمة "الجي بي اس" (MAPS) لتحديد الموقع الذي يرغب بقصده والمدة الزمنية التي سيستغرقها للوصول اليه. كما يقوم التطبيق بعرض كافة ما يحتاجه السائح من خدمات سياحية وترفيهية بشكل سهل ومتطور يلبي احتيجات الزوار بما يساهم في إطالة مدة إقامتهم السياحية في المملكة.