شريط الأخبار
رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
 

العثور على سجين مفقود مختبئا داخل السقف

جفرا نيوز- لجأ أحد المعتقلين في سجن بمدينة كاسل-روك بولاية كولورادو الأمريكية للاختباء في السقف، ومع ذلك عثر عليه رجال الشرطة بعد ساعة من البحث.

يفيد موقع قناة WHNT التلفزيونية أن العاملين في السجن انتبهوا يوم 13 شباط الجاري إلى اختفاء السجين كودي كروكير (34 سنة) المحتجز في مركز الاعتقال الاحترازي على ذمة التحقيق بدائرة دوغلاص، وفورا تمت محاصرة المكان، وبدأت الشرطة عملية التفتيش برفقة كلاب مدربة تبحث عنه داخل المعتقل.

عثر رجال الشرطة على كودي كروكير بعد ساعة مختبئا داخل السقف، سحبته الشرطة من هناك وبعد أن فحصه الطبيب أعيد إلى زنزانته.

المثير في المسألة، هو كيف تمكن كروكير من الوصول إلى هذا المخبأ صعب المنال.

ويذكر أن كروكير اعتقل في مطلع شباط الجاري للاشتباه بأنه يحاول الضغط على موظف حكومي، لتزوير وثائق و انتحال شخصية أخرى، علاوة على اتهامه بسرقات صغيرة من المتاجر وحيازته للمخدرات ومستلزمات تعاطيها.