شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

مصري يقتل ابنته بمبيد الحشرات

قتل اب مصري ابنته بطريقة وحشية عندما أجبرها على تجرع مبيد حشري توفيت على إثره فورا ، وفقا لصحيفة المصري اليوم.

وقال مصدر امني مصري ان الأب أقدم على فعلته بحجة أن المغدورة خططت للهرب مع ابن الجيران.

وبالفحص، تبين أن الجثة ملقاة خارج حظيرة دواجن ملحقة بالمنزل، ترتدى كامل ملابسها مسجاة على ظهرها، وبها سحجات بسيطة بالذراعين، وأسفل الرقبة، وعُثر على ملابس أخرى، داخل الحظيرة عليها آثار قيء آدمي مخبأة، وعبوة مبيد حشري، تنبعث منها رائحة مشابهة لنفس رائحة القيء.

وكشفت التحريات وجود خلاف بين المجني عليها ووالدها، لسابقة هروبها مع أحد جيرانها، ويعمل عاملًا زراعيا، مقيم بنفس الجهة، وتحرر عن ذلك محضر امني.

وقرر الأب الانتقام من ابنته، وعقد العزم، وبيّت النيّة على قتلها، وبات يتحين الفرص للانفراد بها، ثم استدرجها إلى حظيرة الدواجن، وأجبرها على تجرّع مبيد حشري عنوة، وضغط بقدمه على رقبتها حتى فارقت الحياة.