شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

أتلتيكو يتجه لإثارة غضب ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة نادي أتلتيكو مدريد في تدعيم صفوفه في الصيف المقبل، بصفقة ستغضب الجار ريال مدريد.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الجهاز الفني لفريق أتلتيكو مدريد، معجب بماريانو دياز مهاجم ليون الفرنسي وريال مدريد السابق، الذي يتألق مع فريقه في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن دياز ضمن خيارات أتلتيكو مدريد الهجومية في الصيف المقبل، بعد مستواه الجيد مع ليون عقب تسجيل 16 هدفا (14 في الدوري الفرنسي وهدف في كأس فرنسا وآخر في الدوري الأوروبي).

وتابعت الصحيفة "ريال مدريد لا يمتلك خيار إعادة الشراء في عقد ماريانو مع ليون، وسيحصل الفريق الملكي على مقابل مالي، إذا رحل صاحب الـ22 عاما فريقه الفرنسي إلى وجهة أخرى".

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن نية أتلتيكو مدريد هي التفاوض مع ليون في الفترة المقبلة، واحتمالية دخول لاعب في الصفقة مثل كيفين جاميرو، الذي ينال استحسانا كبيرا في بلده فرنسا.