شريط الأخبار
التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته
 

زيدان: لاعبو ريال مدريد مثل سيارات الفورمولا

أثنى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على مستوى فريقه في الفترة الماضية، بعد الفوز على باريس سان جيرمان 3-1 في دوري أبطال أوروبا، واكتساح ريال بيتيس بنتيجة 5-3 في الليجا.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: "أعتقد أننا نمر بلحظات جيدة وقد أظهرنا ذلك، ونريد المواصلة على هذا المنوال، وهو ما نقوم به يوميًا في التدريبات، نريد أن نستمر على هذا التركيز في مباراة ليجانيس غدًا".

وعن حالة لوكا مودريتش، أوضح زيدان: "لقد شكا من بعض الآلام في الحوض، لذا لم يتدرب معنا، والهدف الآن هو تعافيه بسرعة، أعتقد أن الإصابة طفيفة، والأطباء يعملون بجدية لتجهيزه في أسرع وقت".

وبسؤاله عن إراحة كريستيانو رونالدو، تابع: "لا أعلم عدد المباريات التي سيلعبها، فهو لا يريد التوقف عن اللعب، ولكن أحيانًا يكون من المهم له وللفريق، أن يتم إراحته في بعض المباريات".

وأضاف مدرب الملكي: "المشكلة لا تكمن في النواحي البدنية، لدي لاعبون مثل سيارات فورمولا 1، فهم يتدربون بشكل جيد دائمًا، ولكن أحيانًا قد نفقد تركيزنا ونعمل على تفادى هذا الأمر".

وحول موقف جاريث بيل، استطرد زيدان: "بيل يبذل أقصى ما لديه مع الفريق، هناك الكثير من الحديث يدور حوله وحول لاعبين آخرين، ولكن الأهم مصلحة الفريق، لقد طلبت منه أن يواصل ما يقوم به وهو بالفعل يحاول".

وفي سياق آخر برر زين الدين زيدان تغيير طريقة اللعب: "من المهم أن نصبح على استعداد تام للعب، بالإضافة للشكل الذي سنظهر به في كل مباراة، واختيار الطريقة المناسبة لمواجهة الخصم".

وأردف: "يجب أن أكون إيجابيًا، ولكن كثرة الإصابات أمر يزعجني كثيرًا، لا أحب أن أرى 3 لاعبين غائبين بسبب الإصابة، أتمنى أن يكون هذا العدد كافيًا، ولننتظر أن يعود بعض المصابين خلال أسبوع".

وتطرق زيدان للحديث عن مستقبله مع الفريق، مشددًا: "الإجابة على هذا السؤال دائمًا تكون مصحوبة ببعض الشكوك، ومهما تعرضت من ضغوط، فهذا لا يمنع من أنني مستمر مع الفريق، ويوم تلو الآخر استمتع بالعمل هنا وسأقاتل للفوز، لدي 45 عامًا، أي لا زلت شابًا لست في الـ 85 من العمر لكي أقول أنني تعبت".

واستكمل: "ماركو أسينسيو لاعب مهم، أثق في قدراته، ولكنه لم يصل لقمة مستواه بعد، ونأمل أن يتطور في المستقبل مع الكثير من العمل، فهو لاعب حاسم كما هو الحال مع العديد من اللاعبين لدينا".

اختتم زين الدين زيدان: "التركيز في المباريات الكبيرة مثل سان جيرمان، أمر مهم للغاية، لأنه سيدفعنا لتكرار النتائج القوية، وما حققناه الموسم الماضي".