شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

الاستئناف يرد اعتراض الوحدات..ومواجهة الرمثا بدون جمهور

عقدت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأردني لكرة القدم، جلستها، وذلك للنظر في الاستئناف المقدم من نادي الوحدات حول قرار إقامة أول مباراة رسمية للفريق على أرضه بدون جمهور، وتغريمه 990 دينارًا، لما بدر من جماهيره في مباراة الفيصلي يوم 9 فبراير/شباط الماضي.

وجاء في القرار، قبول الاستئناف شكلًا لتقديمه ضمن المدة القانونية ودفع الرسوم القانونية، وموضوعًا فقد رفضت اللجنة طعن نادي الوحدات ضد عقوبته، ليلعب مباراة القمة أمام الرمثا، يوم الجمعة المقبل بدون جماهير.

وبررت لجنة الاستئناف رفض طعن نادي الوحدات، لثبوت قيام جماهيره بتبادل الألفاظ البذيئة مع جماهير الفيصلي وبشكل جماعي ومتكرر على مدار الشوطين.

ولفتت إلى أن جمهور الوحدات رمى زجاجات المياه باتجاه أرضية الملعب، أثناء قيام لاعبي الفريق المنافس باستئناف اللعب وأثناء رميات التماس والركلات الركنية من خلال تقرير مراقب المباراة وتقرير حكم المباراة.

وأضافت أن جمهور الوحدات أحدث أضرارًا بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، تمثلت في خلع وتكسير كراسي وبوابة، وتكسير أكشاك، وتخريب دورات المياه في الملعب من خلال تقرير مدير الملعب.

وقد أصدرت اللجنة التأديبية قرارًا يقضي بإقامة أول مباراة رسمية لنادي الوحدات على أرضه بدون جمهور وتغريمه (990) دينارًا، وفقًا للوائح، وهو القرار الذي تقدم نادي الوحدات بطعن ضده.

وأوضحت اللجنة في ردها على الاستئناف، أن رد الاستئناف جاء أن قرار اللجنة التأديبية قد استند إلى نص الماده (16/1) من اللائحة التأديبية، وهي التي تحدد صلاحيات اللجنة في حال تكرار المخالفة، وتعطي اللجنة توقيع العقوبة في حالة التكرار، وتفرض ما تراه مناسبًا إذا تكررت العقوبة.

كما وجدت اللجنة أن ما ورد في هذا السبب، لا يمس القرار المستأنف، لأن اللجنة التأديبية قد أوردت في قرارها المستأنف ما استندت إليه وما ورد في تلك التقارير الواردة إليها، وذكرت المخالفات المرتكبة من جمهور الوحدات في متن قرارها، وبالتالي فإن هذا السبب لا يرد على القرار المستأنف.

وبخصوص أن هناك غلو في العقوبة وعدم قانونيتها، فوجدت اللجنة أن من صلاحيات اللجنة التأديبية فرض العقوبة وفقًا لما يرد في التقارير الواردة إليها حول الأحداث التي رافقت كل مباراة، ولها صلاحيات بزيادة العقوبات في حالة التكرار ووفقا لما تراه مناسبًا، وعليه فإن العقوبة الصادرة عن اللجنة التأديبية لم يكن بها أية مبالغة.