شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

والد إنييستا يزيد التكهنات حول مستقبل نجله

أدلى خوسيه أنطونيو إنييستا، والد المخضرم أندريس إنييستا، نجم برشلونة الاسباني، بتصريحات إذاعية، تحدث فيها عن الكثير من الأمور الخاصة بابنه والنادي الكتالوني.

وعن احتمالية احتراف إنييستا في الصين قال أنطونيو فيما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو "لن يكون شيئا سيئا اذا ذهب أندريس للصين، عندما يقول إنه سيرحل، ويريد خوض تجربة في مكان آخر، الجميع سيصفق له، لأنهم يعرفون ماذا قدم للبارسا، وكم هو صادق مع الجميع".

وأضاف "أندريس ممتن لهذا النادي، الذي له فضل كبير عليه، والذي هو بمثابة وطنه الثاني، الجميع يعرف من هو إنييستا، عندما يكون في أفضل حالاته".

وعن مواجهة برشلونة وتشيلسي الإنجليزي في ثمن نهائي دوري الأبطال قال "أنا متفائل، مباراة الاياب على أرض برشلونة، وهذه أفضلية لنا، ليونيل ميسي؟ هو النجم الأهم والأعظم في برشلونة، ولكن في دوري الأبطال أنت بحاجة لكل اللاعبين الموجودين لديك بالقائمة".

وعن إرنستو فالفيردي قال "إنه مدرب رائع، ويعلم أن كل لاعب مختلف، وله خصوصية، ويعطي كل واحد المساحة التي يحتاج إليها".