جفرا نيوز : أخبار الأردن | والد إنييستا يزيد التكهنات حول مستقبل نجله
شريط الأخبار
الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب و اللامركزية و الأحزاب) الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم
عاجل
 

والد إنييستا يزيد التكهنات حول مستقبل نجله

أدلى خوسيه أنطونيو إنييستا، والد المخضرم أندريس إنييستا، نجم برشلونة الاسباني، بتصريحات إذاعية، تحدث فيها عن الكثير من الأمور الخاصة بابنه والنادي الكتالوني.

وعن احتمالية احتراف إنييستا في الصين قال أنطونيو فيما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو "لن يكون شيئا سيئا اذا ذهب أندريس للصين، عندما يقول إنه سيرحل، ويريد خوض تجربة في مكان آخر، الجميع سيصفق له، لأنهم يعرفون ماذا قدم للبارسا، وكم هو صادق مع الجميع".

وأضاف "أندريس ممتن لهذا النادي، الذي له فضل كبير عليه، والذي هو بمثابة وطنه الثاني، الجميع يعرف من هو إنييستا، عندما يكون في أفضل حالاته".

وعن مواجهة برشلونة وتشيلسي الإنجليزي في ثمن نهائي دوري الأبطال قال "أنا متفائل، مباراة الاياب على أرض برشلونة، وهذه أفضلية لنا، ليونيل ميسي؟ هو النجم الأهم والأعظم في برشلونة، ولكن في دوري الأبطال أنت بحاجة لكل اللاعبين الموجودين لديك بالقائمة".

وعن إرنستو فالفيردي قال "إنه مدرب رائع، ويعلم أن كل لاعب مختلف، وله خصوصية، ويعطي كل واحد المساحة التي يحتاج إليها".