شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

والد إنييستا يزيد التكهنات حول مستقبل نجله

أدلى خوسيه أنطونيو إنييستا، والد المخضرم أندريس إنييستا، نجم برشلونة الاسباني، بتصريحات إذاعية، تحدث فيها عن الكثير من الأمور الخاصة بابنه والنادي الكتالوني.

وعن احتمالية احتراف إنييستا في الصين قال أنطونيو فيما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو "لن يكون شيئا سيئا اذا ذهب أندريس للصين، عندما يقول إنه سيرحل، ويريد خوض تجربة في مكان آخر، الجميع سيصفق له، لأنهم يعرفون ماذا قدم للبارسا، وكم هو صادق مع الجميع".

وأضاف "أندريس ممتن لهذا النادي، الذي له فضل كبير عليه، والذي هو بمثابة وطنه الثاني، الجميع يعرف من هو إنييستا، عندما يكون في أفضل حالاته".

وعن مواجهة برشلونة وتشيلسي الإنجليزي في ثمن نهائي دوري الأبطال قال "أنا متفائل، مباراة الاياب على أرض برشلونة، وهذه أفضلية لنا، ليونيل ميسي؟ هو النجم الأهم والأعظم في برشلونة، ولكن في دوري الأبطال أنت بحاجة لكل اللاعبين الموجودين لديك بالقائمة".

وعن إرنستو فالفيردي قال "إنه مدرب رائع، ويعلم أن كل لاعب مختلف، وله خصوصية، ويعطي كل واحد المساحة التي يحتاج إليها".