جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب تواعد الجمهور في دبي بهذه المناسبة
شريط الأخبار
الاوقاف تسمح لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد في ابو نصير و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور
عاجل
 

مايا دياب تواعد الجمهور في دبي بهذه المناسبة


تستعد النجمة اللبنانية مايا دياب لحضور افتتاح Live Dubai في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت مايا دياب عن إطلالتها حفل الإفتتاح المقرر إقامته مساء الأوّل من شهر آذار/مارس المقبل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن المقرر أن تقدّم مايا دياب خلال الإحتفالية مجموعة من أجمل أغنياتها وأعرب محبّوها عن حماسهم للقائها بهذه الأمسية المميّزة.

على صعيد آخر، تحصد مايا دياب خلال الفترة الراهنة نجاح أغنيتها الجديدة "صديقة إلي” التي طرحتها بمناسبة عيد الحبّ من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة.

 

I’ll be attending the opening of Live Dubai for a special appearance on Thursday March 1st