شريط الأخبار
"كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا

جفرا نيوز- تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم قليلاً لتصبح حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام. وأوضح موقع طقس العرب، ان أجواء باردة نسبياً تسود مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وهنالك فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق مع ساعات المساء، تشمل بذلك منطقة إقليم العقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة متغيرة الاتجاهات، خفيفة السرعة.
في حين، يكون الطقس بارداً في مختلف المناطق وغالباً غائما بسحب على ارتفاعات مختلفة ليلًا، ويتوقع هطل زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق، بما فيها إقليم العقبة، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
وتوقع "طقس العرب"، أن تستمر درجات الحرارة نهار غد حول معدلاتها المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً بسحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطل زخات متفرقة من المطر مع ساعات الصباح، في العديد من المناطق، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات إلى غربية خفيفة السرعة، في خليج العقبة متغيرة الاتجاهات، خفيفة السرعة.