شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

القبض على 3 متورطين في سطو مسلح على محطة وقود

جفرا نيوز - القت الاجهزة الامنية القبض على 3 اشخاص تورطوا في عملية سطو مسلح على محطة وقود فجر اليوم الاربعاء وسرقة مبلغ 2000 دينار.
وقال مصدر امني بأنه تم خلال ساعات كشف ملابسات السطو على احدى محطات الوقود في العاصمة فجر اليوم والقاء القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا بالقضية واعادة كافة المبالغ المسروقة.
وبحسب المصدر الامني فقد ورد بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان فجر اليوم بقيام شخصين مجهولين وملثمين بالدخول الى احدى محطات الوقود في منطقة الدوار السابع وتهديد عامل المحطة بواسطة مسدس وسرقة مبلغ 2000 دينار منه والفرار على الأقدام بعد ذلك، حيث تم تعميم مواصفات الاشخاص على كافة الدوريات المتحركة والثابتة والتي قامت بفتح نقاط غلق في محيط المكان وباشر فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق في القضية .
واضاف المصدر ان المحققين ومن خلال التحقيقات والكشف على مسرح الجريمة وتتبعها وقع اشتباههم على عامل المحطة (نادر محمد جبر ) الذي ادعى تعرضه للسطو وجرى اصطحابه للتوسع بالتحقيق معه حيث اعترف بالاتفاق مع شخصين اخرين (يزن زياد محمد ) (باسل عطية سالم) بتنفيذ عملية سطو على المحطة فجر اليوم عندما يكون متواجدا هو وشخص اخر فقط من عمال المحطة حيث قام الشخصان فجر اليوم بالدخول الى المحطة واشهار سلاح ناري عليه واخد ٢٠٠٠ دينار جرى الاتفاق على تقاسمهم فيما بعد .
وتابع المصدر ان فرقا من البحث الجنائي تحركت لاماكن تواجد الشريكين وجرى مداهمتهما وضبطهما وبحوزتهما كامل المبلغ المسروق والسلاح الناري واعترفا بالتحقيق معهما بالاتفاق الجنائي لتنفيذ عملية السطو تلك مع عامل المحطة الذي يعرفه احدهما كونه كان عاملا سابقا في ذات المحطة وما زال التحقيق جاريا مع المقبوض عليهم تمهيدا لتحويلهم لمدعي عام محكمة امن الدولة لاتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحقهم.