شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

مسؤول في شركة "مخصّصة" يسعى لدخول الحكومة عبر رئيسه !

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

يقوم مسؤول رفيع المنصب باحدى الشركات الكبرى والتي خضعت سابقا للخصخصة ، بتمرير قرارات لمجلس ادارة تلك الشركة بشكل كبير في الفترة الاخيرة ، اضافة لتقديم خدمات مميزة لبعض المتنفذين .
ذلك الموظف الكبير يهدف مما يقوم به من استرضاءات ، لطلب الدعم من هؤلاء الاشخاص بدخول حكومة الملقي خلال التعديل الوزاري المزمع اجراؤه قريبا جدا ، ويسعى فيه لنيل حقيبة النقل.
مصادر جفرا نيوز اكدت ان ذلك المسؤول قد تحصّل على وعودات من قبل رئيس مجلس ادارة الشركة ، "وزير اسبق" ، التي يعمل بها ، بوضع اسمه على طاولة الرئيس الملقي !!