شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

كيا تشارك باستضافة جولة كأس العالم لكرة القدم في المملكة

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن مشاركتها في الاحتفالية الخاصة التي أقيمت بمناسبة وصول جولة كأس العالم، وحلت الجولة اليوم في العاصمة الأردنية، عمان، حيث نظمت فعاليات مشاركة الجمهور في غاليري رأس العين، بمشاركة كيا موتورز بصفتها أحدى الشركاء الرسميين والرعاة العالميين لبطولات كأس العالم.
بهذه المناسبة، قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن : " تشكل كرة القدم الشغف الرياضي الاقوى حول العالم، ونحن كممثل لشركة كيا موتورز العالمية في الأردن، نسعد بالمشاركة مع الرعاة العالميين لبطولة كأس العالم لإستضافة الكأس العالمية خلال جولتها حول العالم هنا في عاصمتها الحبيبة عمان، وندعو كل محبي كرة القدم لانتهاز هذه الفرصة النادرة ومشاهدة الكأس الأغلى بين كل كؤوس بطولات كرة القدم، التي تتشرف كيا موتورز برعايتها".
واحتفي الآلاف في عمان بالكأس المرموقة، بعد فعالية مشاهدة خاصة نظمت للمدارس والجمعيات الخيرية المحلية قبل فتح الأبواب للجمهور. وتجمع العديد من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء المملكة للاستمتاع باليوم خلال فعاليات مشاركة الجمهور ومشاهدة جائزة البطولة الأكثر شهرة في عالم الرياضة.
وعبر لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم عن سعادته بهذه المناسبة وقال:" انه لشيء رائع أن يكون الأردن أحد محطات جولة "كأس العالم" العالمية، خاصة في هذا الوقت الذي يستعد فيه الأردن لاستضافة حدث قاري وهو استضافة كأس آسيا للسيدات 2018، والذي تحقق بعد النجاح الكبير الذي جاء بعد استضافة "كأس العالم" للناشئات العام الماضي، هذه الجولة ستمنح جميع مشجعي كرة القدم فرصة العيش بأجواء حماسية عند مشاهدتهم لـ"كأس العالم" الحدث الأبرز والأكثر تألقاً واثارة لكل دول العالم، نحن على ثقة كاملة بأن التجربة ستكون رائعة ولا تنسى للآلاف من المشجعين”.
وتمثل رعاية كيا موتورز العالمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم واحدة من أطول علاقات الرعاية الرسمية عمراً، حيث تشارك كيا موتورز برعاية البطولتين القادمتين للاتحاد الدولي خلال الأعوام 2018 والمقرر أن تقام البطولة خلالها في روسيا وفي عام 2022 والمقرر إقامتها في دولة قطر. كما تشمل الرعاية الرسمية جميع مسابقات الـFIFA، والتسويق للأحداث الخاصة للفيفا وللمبادرات الخاصة بها.