جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيا تشارك باستضافة جولة كأس العالم لكرة القدم في المملكة
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

كيا تشارك باستضافة جولة كأس العالم لكرة القدم في المملكة

جفرا نيوز -  أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن عن مشاركتها في الاحتفالية الخاصة التي أقيمت بمناسبة وصول جولة كأس العالم، وحلت الجولة اليوم في العاصمة الأردنية، عمان، حيث نظمت فعاليات مشاركة الجمهور في غاليري رأس العين، بمشاركة كيا موتورز بصفتها أحدى الشركاء الرسميين والرعاة العالميين لبطولات كأس العالم.
بهذه المناسبة، قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات وكلاء كيا موتورز في الأردن : " تشكل كرة القدم الشغف الرياضي الاقوى حول العالم، ونحن كممثل لشركة كيا موتورز العالمية في الأردن، نسعد بالمشاركة مع الرعاة العالميين لبطولة كأس العالم لإستضافة الكأس العالمية خلال جولتها حول العالم هنا في عاصمتها الحبيبة عمان، وندعو كل محبي كرة القدم لانتهاز هذه الفرصة النادرة ومشاهدة الكأس الأغلى بين كل كؤوس بطولات كرة القدم، التي تتشرف كيا موتورز برعايتها".
واحتفي الآلاف في عمان بالكأس المرموقة، بعد فعالية مشاهدة خاصة نظمت للمدارس والجمعيات الخيرية المحلية قبل فتح الأبواب للجمهور. وتجمع العديد من عشاق كرة القدم من جميع أنحاء المملكة للاستمتاع باليوم خلال فعاليات مشاركة الجمهور ومشاهدة جائزة البطولة الأكثر شهرة في عالم الرياضة.
وعبر لؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم عن سعادته بهذه المناسبة وقال:" انه لشيء رائع أن يكون الأردن أحد محطات جولة "كأس العالم" العالمية، خاصة في هذا الوقت الذي يستعد فيه الأردن لاستضافة حدث قاري وهو استضافة كأس آسيا للسيدات 2018، والذي تحقق بعد النجاح الكبير الذي جاء بعد استضافة "كأس العالم" للناشئات العام الماضي، هذه الجولة ستمنح جميع مشجعي كرة القدم فرصة العيش بأجواء حماسية عند مشاهدتهم لـ"كأس العالم" الحدث الأبرز والأكثر تألقاً واثارة لكل دول العالم، نحن على ثقة كاملة بأن التجربة ستكون رائعة ولا تنسى للآلاف من المشجعين”.
وتمثل رعاية كيا موتورز العالمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم واحدة من أطول علاقات الرعاية الرسمية عمراً، حيث تشارك كيا موتورز برعاية البطولتين القادمتين للاتحاد الدولي خلال الأعوام 2018 والمقرر أن تقام البطولة خلالها في روسيا وفي عام 2022 والمقرر إقامتها في دولة قطر. كما تشمل الرعاية الرسمية جميع مسابقات الـFIFA، والتسويق للأحداث الخاصة للفيفا وللمبادرات الخاصة بها.