شريط الأخبار
إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء
 

وفاة طفلين غرقاً في عجلون

جفرا نيوز - صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون قد تعاملت صباح اليوم مع حادث غرق تعرض له طفلان يبلغان من العمر (15) عاما داخل إحدى برك تجمع للمياه بمنطقة عبين .
وأضافت إدارة الإعلام بأن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عمل غطاسو الدفاع المدني على انتشال الطفلين من داخل البركة في حين عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما و نقلهما إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري حيث وصفت حالة احد الأطفال بالبالغة ووفاة الطفل الآخر .
وفي وقت لاحق أكد المكتب الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن الطفل الذي تعرض لحادث الغرق في منطقة عبين صباح اليوم وتم نقله إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري بحالة حرجة توفي قبل قليل وبهذا ترتفع حصيلة وفيات هذا الحادث إلى طفلين بعمر (15) سنة .
وأضافت المصادر ذاتها بان غطاسوا الدفاع المدني قاموا بعملية تمشيط داخل البركة لاحتمال وجود طفل ثالث بحسب ما أفاد بعض المواطنين ولكن بعد عمليات البحث لم يتم العثور على أي حالات غرق أخرى .