شريط الأخبار
إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان
عاجل
 

وفاة طفلين غرقاً في عجلون

جفرا نيوز - صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون قد تعاملت صباح اليوم مع حادث غرق تعرض له طفلان يبلغان من العمر (15) عاما داخل إحدى برك تجمع للمياه بمنطقة عبين .
وأضافت إدارة الإعلام بأن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عمل غطاسو الدفاع المدني على انتشال الطفلين من داخل البركة في حين عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما و نقلهما إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري حيث وصفت حالة احد الأطفال بالبالغة ووفاة الطفل الآخر .
وفي وقت لاحق أكد المكتب الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن الطفل الذي تعرض لحادث الغرق في منطقة عبين صباح اليوم وتم نقله إلى مستشفى الأميرة هيا العسكري بحالة حرجة توفي قبل قليل وبهذا ترتفع حصيلة وفيات هذا الحادث إلى طفلين بعمر (15) سنة .
وأضافت المصادر ذاتها بان غطاسوا الدفاع المدني قاموا بعملية تمشيط داخل البركة لاحتمال وجود طفل ثالث بحسب ما أفاد بعض المواطنين ولكن بعد عمليات البحث لم يتم العثور على أي حالات غرق أخرى .