شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

مجالس حقق في إربد تقيم فعالية (جرب وتعلم) حول التعليم المهني

جفرا نيوز - قامت مبادرة حقق مجالس إربد بتنظيم فعالية تحت مسمى "جرب وتعلم" اليوم الاربعاء الموافق 21/2/2018، و تهدف الفعالية إلى تكوين فكرة لدى طلاب المرحلة الثانوية عن التعليم المهني و محاربة العزوف عن هذا النوع من التعليم، بالإضافة إلى محو ثقافة العيب عن طريق دعوة مشرفي التعليم المهني في محافظة إربد و حضور طلاب من مدرسة عثمان بن عفان، حيث استفاد من الفعالية 80 طالباً.
وأكد المهندس فراس نوافلة المتخصص بالتعليم الفندقي أن عزوف الطلاب عن التعليم المهني أدى إلى الاستعانة بالعمالة الوافدة لتغطية النقص في هذا القطاع.
وأضاف الدكتور زايد بني يونس المتخصص بالتعليم الزراعي أن التعليم المهني له فوائد كثيرة للمجتمع و يعود على حامله بالنفع من خلال توفير سنوات دراسية واستبدالها بسنوات العمل وكسب المال.
وأشار نافذ الحماد مدير مدرسة عثمان بن عفان أن مبادرة حقق تحمل دوراً كبيراً بإيصال مثل هذه الأفكار للطلبة وتكريس جهودهم في تحسين التعليم .
يُذكر أن مبادرة حقق هي إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد وتستهدف التعليم الجيد بأعمالها التطوعية وفعالياتها وفق خطتها ربع السنوية لمجالس حقق في جميع المحافظات.