زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-02-21 | 06:39 pm

زواج فريد من نوعه

زواج فريد من نوعه

- التقت بريتني وبريانا دينز، اللتان تبلغان من العمر 31 عاماً، بالتوأمين جوش وجيفري ساليرز، البالغين من العمر 34 عاماً، في مهرجان يوم التوائم في ولاية أوهايو الأمريكية، وهو احتفال سنوي ضخم يضم عدداً كبيراً من التوائم من مختلف أنحاء العالم.

وقالت بريانا لموقع " إيه بي سي نيوز" الأمريكي: "أول مرة التقيتهما كانت في المهرجان. كنت أجلس مع أختي ورأينا شابين وسيمين من بعيد ينظران إلينا، وبعد قليل تعرفنا على بعضنا البعض وبدأنا في التحدث والآن نستعد للزواج. أما جيفري ساليرز فأضاف: "لطالما اعتقدت أنا وأخي بأننا سنتزوج توأمين أيضاً، لأننا نقوم بكل شيء سوياً. لكن أن نقع في حب توأمتين أيضاً زنرتبط بهما في نفس الوقت فهذا أمر مميز".

ما لم تكن تتوقعه الأختان دينز أن يركع الخطيبان أمامهما ويطلبا الزواج منهما في نفس الوقت، ما جعل تلك اللحظة من الأوقات المميزة والرومانسية لهم جميعاً.

وقد تولت منظمة "يو إس نيوز" إعداد وتنظيم مراسم الخطوبة، حيث أحضرت طاقم التصوير الخاص بها. والطريف أن الأختين لم تعرفا ماذا يحدث حيث قيل لهما أنهما ستشاركان في إنتاج إعلان تلفزيوني، ولكن المفاجأة كانت عندما نطق المخرج كلمة "أكشن" فدخل عليهما التوأمان ليركعا أمامهما وفي يديهما خاتما الزواج، حسب موقع "نيوز هب" .

ويستعد التوائم للزواج في أغسطس/ آب القادم في نفس وقت الاحتفال بالمهرجان في أوهايو. وسترتدي العروستان فستاني زفاف متطابقين.