شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

زواج فريد من نوعه

- التقت بريتني وبريانا دينز، اللتان تبلغان من العمر 31 عاماً، بالتوأمين جوش وجيفري ساليرز، البالغين من العمر 34 عاماً، في مهرجان يوم التوائم في ولاية أوهايو الأمريكية، وهو احتفال سنوي ضخم يضم عدداً كبيراً من التوائم من مختلف أنحاء العالم.

وقالت بريانا لموقع " إيه بي سي نيوز" الأمريكي: "أول مرة التقيتهما كانت في المهرجان. كنت أجلس مع أختي ورأينا شابين وسيمين من بعيد ينظران إلينا، وبعد قليل تعرفنا على بعضنا البعض وبدأنا في التحدث والآن نستعد للزواج. أما جيفري ساليرز فأضاف: "لطالما اعتقدت أنا وأخي بأننا سنتزوج توأمين أيضاً، لأننا نقوم بكل شيء سوياً. لكن أن نقع في حب توأمتين أيضاً زنرتبط بهما في نفس الوقت فهذا أمر مميز".

ما لم تكن تتوقعه الأختان دينز أن يركع الخطيبان أمامهما ويطلبا الزواج منهما في نفس الوقت، ما جعل تلك اللحظة من الأوقات المميزة والرومانسية لهم جميعاً.

وقد تولت منظمة "يو إس نيوز" إعداد وتنظيم مراسم الخطوبة، حيث أحضرت طاقم التصوير الخاص بها. والطريف أن الأختين لم تعرفا ماذا يحدث حيث قيل لهما أنهما ستشاركان في إنتاج إعلان تلفزيوني، ولكن المفاجأة كانت عندما نطق المخرج كلمة "أكشن" فدخل عليهما التوأمان ليركعا أمامهما وفي يديهما خاتما الزواج، حسب موقع "نيوز هب" .

ويستعد التوائم للزواج في أغسطس/ آب القادم في نفس وقت الاحتفال بالمهرجان في أوهايو. وسترتدي العروستان فستاني زفاف متطابقين.