جفرا نيوز : أخبار الأردن | زواج فريد من نوعه
شريط الأخبار
وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت»
عاجل
 

زواج فريد من نوعه

- التقت بريتني وبريانا دينز، اللتان تبلغان من العمر 31 عاماً، بالتوأمين جوش وجيفري ساليرز، البالغين من العمر 34 عاماً، في مهرجان يوم التوائم في ولاية أوهايو الأمريكية، وهو احتفال سنوي ضخم يضم عدداً كبيراً من التوائم من مختلف أنحاء العالم.

وقالت بريانا لموقع " إيه بي سي نيوز" الأمريكي: "أول مرة التقيتهما كانت في المهرجان. كنت أجلس مع أختي ورأينا شابين وسيمين من بعيد ينظران إلينا، وبعد قليل تعرفنا على بعضنا البعض وبدأنا في التحدث والآن نستعد للزواج. أما جيفري ساليرز فأضاف: "لطالما اعتقدت أنا وأخي بأننا سنتزوج توأمين أيضاً، لأننا نقوم بكل شيء سوياً. لكن أن نقع في حب توأمتين أيضاً زنرتبط بهما في نفس الوقت فهذا أمر مميز".

ما لم تكن تتوقعه الأختان دينز أن يركع الخطيبان أمامهما ويطلبا الزواج منهما في نفس الوقت، ما جعل تلك اللحظة من الأوقات المميزة والرومانسية لهم جميعاً.

وقد تولت منظمة "يو إس نيوز" إعداد وتنظيم مراسم الخطوبة، حيث أحضرت طاقم التصوير الخاص بها. والطريف أن الأختين لم تعرفا ماذا يحدث حيث قيل لهما أنهما ستشاركان في إنتاج إعلان تلفزيوني، ولكن المفاجأة كانت عندما نطق المخرج كلمة "أكشن" فدخل عليهما التوأمان ليركعا أمامهما وفي يديهما خاتما الزواج، حسب موقع "نيوز هب" .

ويستعد التوائم للزواج في أغسطس/ آب القادم في نفس وقت الاحتفال بالمهرجان في أوهايو. وسترتدي العروستان فستاني زفاف متطابقين.