شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

قتل مديره وأكل من لحمه

مزارع وابنه يقتلان رب عملهما في أندونيسيا أقدم مزارع في أندونيسيا على قتل الرجل الذي يعمل لديه، قبل أن يعمد إلى قطع جزء من لحمه وطهيه، ليتجنب مطاردة روحه له بحسب اعتقاده.

ووجهت الشرطة في جزيرة سومطرة إلى المزارع البالغ من العمر 54 عاماً وابنه، تهمة التآمر لقتل الرجل الثري، لأنه حجب رواتبهما على مدى 3 سنوات، وكان يدين لهما بنحو 1500 دولار.

وأظهرت التحقيقات، أن المزارع تسلل إلى منزل الضحية خلال الليل، وأجهز عليه باستخدام منجل وهو نائم، قبل أن يستعين بابنه البالغ من العمر 16 عاماً، لنقل الجثة ودفنها بالقرب من النهر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وفي ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ألقت الشرطة القبض على المزارع وابنه في موضعين مختلفين. وتفيد التقارير، أن المزارع لم يبد أي ندم على ما فعل، واعترف أنه خطط لقتل صاحب المزرعة على مدى أسبوع قبل تنفيذ الجريمة.

ووجهت الشرطة للمزارع وابنه تهمة القتل العمد، ومن المتوقع أن يتم تحويلهما للمحاكمة خلال الأسبوعين القادمين، وفي حال تمت إدانتهما، يمكن أن يواجه الأب عقوبة الإعدام، في حين أن حكم الابن سيكون مخففاً لصغر سنه.