جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتل مديره وأكل من لحمه
شريط الأخبار
صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان
 

قتل مديره وأكل من لحمه

مزارع وابنه يقتلان رب عملهما في أندونيسيا أقدم مزارع في أندونيسيا على قتل الرجل الذي يعمل لديه، قبل أن يعمد إلى قطع جزء من لحمه وطهيه، ليتجنب مطاردة روحه له بحسب اعتقاده.

ووجهت الشرطة في جزيرة سومطرة إلى المزارع البالغ من العمر 54 عاماً وابنه، تهمة التآمر لقتل الرجل الثري، لأنه حجب رواتبهما على مدى 3 سنوات، وكان يدين لهما بنحو 1500 دولار.

وأظهرت التحقيقات، أن المزارع تسلل إلى منزل الضحية خلال الليل، وأجهز عليه باستخدام منجل وهو نائم، قبل أن يستعين بابنه البالغ من العمر 16 عاماً، لنقل الجثة ودفنها بالقرب من النهر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وفي ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ألقت الشرطة القبض على المزارع وابنه في موضعين مختلفين. وتفيد التقارير، أن المزارع لم يبد أي ندم على ما فعل، واعترف أنه خطط لقتل صاحب المزرعة على مدى أسبوع قبل تنفيذ الجريمة.

ووجهت الشرطة للمزارع وابنه تهمة القتل العمد، ومن المتوقع أن يتم تحويلهما للمحاكمة خلال الأسبوعين القادمين، وفي حال تمت إدانتهما، يمكن أن يواجه الأب عقوبة الإعدام، في حين أن حكم الابن سيكون مخففاً لصغر سنه.