جفرا نيوز : أخبار الأردن | قتل مديره وأكل من لحمه
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

قتل مديره وأكل من لحمه

مزارع وابنه يقتلان رب عملهما في أندونيسيا أقدم مزارع في أندونيسيا على قتل الرجل الذي يعمل لديه، قبل أن يعمد إلى قطع جزء من لحمه وطهيه، ليتجنب مطاردة روحه له بحسب اعتقاده.

ووجهت الشرطة في جزيرة سومطرة إلى المزارع البالغ من العمر 54 عاماً وابنه، تهمة التآمر لقتل الرجل الثري، لأنه حجب رواتبهما على مدى 3 سنوات، وكان يدين لهما بنحو 1500 دولار.

وأظهرت التحقيقات، أن المزارع تسلل إلى منزل الضحية خلال الليل، وأجهز عليه باستخدام منجل وهو نائم، قبل أن يستعين بابنه البالغ من العمر 16 عاماً، لنقل الجثة ودفنها بالقرب من النهر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وفي ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ألقت الشرطة القبض على المزارع وابنه في موضعين مختلفين. وتفيد التقارير، أن المزارع لم يبد أي ندم على ما فعل، واعترف أنه خطط لقتل صاحب المزرعة على مدى أسبوع قبل تنفيذ الجريمة.

ووجهت الشرطة للمزارع وابنه تهمة القتل العمد، ومن المتوقع أن يتم تحويلهما للمحاكمة خلال الأسبوعين القادمين، وفي حال تمت إدانتهما، يمكن أن يواجه الأب عقوبة الإعدام، في حين أن حكم الابن سيكون مخففاً لصغر سنه.