شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

جوهرة ريال مدريد يرفض التعاطف مع نيمار

قال فينيسيوس جونيور، لاعب فلامينجو البرازيلي الحالي، والمرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، إنه من أشد المعجبين بمواطنه نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان.

وقال فينيسوس في حوار أجرته معه شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية: "أنا من أشد المعجبين بنيمار، ولكني سأدعم ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، من أجل مارسيلو، وكل من يساعدني خارج الملعب، ويقدم لي النصيحة، أنحاز دائمًا له".

وأضاف اللاعب الشاب ذو الـ17 عامًا: "لا يتحدث مسئولو ريال مدريد معي كثيرًا، إلا أن الثنائي مارسيلو وكاسيميرو على تواصل دائم معي، لتهنئتي عقب كل مباراة، وكذلك الحديث معي عن أجواء النادي والمعيشة في مدريد".

وأكد الموهبة البرازيلية الواعدة، أنه يتطلع للمشاركة في كأس العالم، مشيرًا إلى أنه ملتزم بنصيحة رونالدينيو نجم برشلونة السابق، والذي طالبه بالالتزام والتركيز دائمًا، حتى يكون مستعدًا عند الحصول على أي فرصة في أقرب وقت.

وأتم: "لا أعلم هل سأبقى فترة طويلة مع فلامينجو أم لا، أتحلى بالهدوء الشديد، وأسعى لاستغلال كل ثانية، لإحراز الأهداف والبطولات مع فريقي البرازيلي، وإسعاد جماهيره".