جفرا نيوز : أخبار الأردن | بايرن ميونخ يوضح تفاصيل إصابة خاميس رودريجيز
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

بايرن ميونخ يوضح تفاصيل إصابة خاميس رودريجيز

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، تفاصيل إصابة لاعبه خاميس رودريجيز، بعدما خرج أمس الثلاثاء، خلال لقاء بشكتاش التركي، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي البافاري، في بيان رسمي، عبر موقعه على شبكة الإنترنت "الإصابة التي تعرض لها خاميس خلال مواجهة بشكتاش، ليست خطيرة".

وأضاف البيان "الفحص الدقيق اليوم، تحت إشراف الطبيب هاينز فولفهارت، أكد صحة التشخيص المبدئي بأن اللاعب يعاني من مشاكل طفيفة في عضلات الساق اليسرى، وهو بحاجة للراحة من التدريبات، لأيام قليلة فقط".

وكان الفريق البافاري، قد وضع قدمًا في ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما انتصر بخماسية نظيفة في مباراة ذهاب دور الـ 16.