شريط الأخبار
تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

والد نسرين طافش يهديها كلمات مؤثرة في عيد ميلادها.. شاهد

احتفل والد النجمة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها، وأهداها كلمات مؤثرة، حرصت الفنانة على مشاركتها مع محبيها.

نسرين نشرت صورة تجمعها بوالدها، وارفقتها بكلمات الأخير، والتي كتب فيها: «اليوم عيد ميلادك أيتها الغالية، كما أنت عيدنا الدائم وربيعنا العامر بالبهجة والمسرة........ أنت نسرينة أرواحنا وبسمة أيامنا...... مبارك عيدك....... ومبارك مولودك الغنائي الثالث... أنا وأمك وأخواتك نحبك ونفتخر بك يا نسرين..... أسعدك الله يا بنيتي وكل عام وأنت أيقونة للخير والسعادة والفرح».

وفي تعليق لها على كلمات والدها، أعربت الفنانة عن تأثرها برسالة والدها، وكتبت: «دائما بابا غير .. محبتو كلامو معايدتو مباركتو حنيتو غير.. بابا حبيبي الله يخليلي ياك و تضل تاج فوق راسنا انت و ماما حب حياتي و عمري.. اشتقتلكون قد الدنيا».
يُذكر أن نسرين طافش احتفلت حديثاً بطرح أغنية منفردة جديدة احتفالاً بعيد الحب بعنوان «إلا معك» من كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.
من ناحية أخرى، تتواجد نسرين طافش حالياُ في مصر، حيث تستعد لتصوير مسلسل جديد تشارك به في المارثون الرمضاني المقبل.