جفرا نيوز : أخبار الأردن | والد نسرين طافش يهديها كلمات مؤثرة في عيد ميلادها.. شاهد
شريط الأخبار
أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم
عاجل
 

والد نسرين طافش يهديها كلمات مؤثرة في عيد ميلادها.. شاهد

احتفل والد النجمة السورية نسرين طافش بعيد ميلادها، وأهداها كلمات مؤثرة، حرصت الفنانة على مشاركتها مع محبيها.

نسرين نشرت صورة تجمعها بوالدها، وارفقتها بكلمات الأخير، والتي كتب فيها: «اليوم عيد ميلادك أيتها الغالية، كما أنت عيدنا الدائم وربيعنا العامر بالبهجة والمسرة........ أنت نسرينة أرواحنا وبسمة أيامنا...... مبارك عيدك....... ومبارك مولودك الغنائي الثالث... أنا وأمك وأخواتك نحبك ونفتخر بك يا نسرين..... أسعدك الله يا بنيتي وكل عام وأنت أيقونة للخير والسعادة والفرح».

وفي تعليق لها على كلمات والدها، أعربت الفنانة عن تأثرها برسالة والدها، وكتبت: «دائما بابا غير .. محبتو كلامو معايدتو مباركتو حنيتو غير.. بابا حبيبي الله يخليلي ياك و تضل تاج فوق راسنا انت و ماما حب حياتي و عمري.. اشتقتلكون قد الدنيا».
يُذكر أن نسرين طافش احتفلت حديثاً بطرح أغنية منفردة جديدة احتفالاً بعيد الحب بعنوان «إلا معك» من كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.
من ناحية أخرى، تتواجد نسرين طافش حالياُ في مصر، حيث تستعد لتصوير مسلسل جديد تشارك به في المارثون الرمضاني المقبل.