جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمل بوشوشة تكسر هدوء الليل بطلّة براقة.. صور
شريط الأخبار
مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل
عاجل
 

أمل بوشوشة تكسر هدوء الليل بطلّة براقة.. صور

حضرت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة حفل عشاء إطلاق الدورة الـ18 من «الموريكس دور» في بيروت، وقد اختارت الفنانة للحفل طلّة براقة حازت على اعجاب الجميع.

نجمة ستار أكاديمي خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور ذبيان سعد على هامش الحفل، ونشرت لقطات منها عبر انستجرام، حيث بدت متألقة بفستان رمادي براق جسد قوامها بشكل أبرز رشاقتها، وتزينت بعقد ماسي زاد طلّتها بريقاً، في الوقت الذي أسدلت شعرها على كتفيها بشكل ضاعف جاذبيتها.

فانز أمل تفاعلوا مع الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بأناقة الفنانة وجمال ملامحها، مشددين على أنها خيّر مثال لجمال المرأة العربية.
من ناحية أخرى، تستعد أمل بوشوشة لاستئناف مشوارها الفني بعد فترة توقف في أعقاب انجابها مولودتها الأولى «ليا» أبريل الماضي، ومن المقرر أن تطل على جمهورها خلال الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين وهما؛ «منطقة محرمة» أمام النجم المصري خالد النبوي، و«أبو عمر المصري» أمام أحمد عز.