شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

أمل بوشوشة تكسر هدوء الليل بطلّة براقة.. صور

حضرت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة حفل عشاء إطلاق الدورة الـ18 من «الموريكس دور» في بيروت، وقد اختارت الفنانة للحفل طلّة براقة حازت على اعجاب الجميع.

نجمة ستار أكاديمي خضعت لجلسة تصوير بعدسة المصور ذبيان سعد على هامش الحفل، ونشرت لقطات منها عبر انستجرام، حيث بدت متألقة بفستان رمادي براق جسد قوامها بشكل أبرز رشاقتها، وتزينت بعقد ماسي زاد طلّتها بريقاً، في الوقت الذي أسدلت شعرها على كتفيها بشكل ضاعف جاذبيتها.

فانز أمل تفاعلوا مع الصورة بتعليقات تغزلوا فيها بأناقة الفنانة وجمال ملامحها، مشددين على أنها خيّر مثال لجمال المرأة العربية.
من ناحية أخرى، تستعد أمل بوشوشة لاستئناف مشوارها الفني بعد فترة توقف في أعقاب انجابها مولودتها الأولى «ليا» أبريل الماضي، ومن المقرر أن تطل على جمهورها خلال الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين وهما؛ «منطقة محرمة» أمام النجم المصري خالد النبوي، و«أبو عمر المصري» أمام أحمد عز.