جفرا نيوز : أخبار الأردن | مي عز الدين تلصق فستانها وتثير سخرية جمهورها.. صور
شريط الأخبار
الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع
عاجل
 

مي عز الدين تلصق فستانها وتثير سخرية جمهورها.. صور

رغم أنها دائما تثير إعجاب جمهور بإطلالاتها المتميزة، إلا أن الفنانة مي عز الدين وقعت في خطأ فادح، بعدما قامت بلصق فستان لها، أثارت سخرية الجمهور.

مي ظهرت في عدد من الصور وهي ترتدي فستان أبيض مزين بنجوم سوداء، ولكن الفستان كان به شق طويل، فقامت الفنانة بلصقه بطريقة واضحة جدا لفتت نظر الجمهور، الذي تعجب من تعامل مي مع الفستان بهذا الشكل غير اللائق وخاصة أنها دائما أيقونة للموضة.

فستان مي ارتدته من قبل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولكن هيفاء كشفت عن ساقها من خلال فتحة الفستان الذي قامت مي باخفائها.

مي عز الدين تقوم حاليا بتصوير مسلسل «رسايل» مع الفنان خالد سليم، ومن المقرر أن يتم عرضه في رمضان.