شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

روجينا تتألق بالأسود في جلسة تصوير لا تخلو من الجرأة.. صور


خضعت الفنانة المصرية روجينا لجلسة تصوير جديدة مع المصور الفني محمود عاشور حازت على إعجاب جمهورها.

روجينا ظهرت خلال الصور التي نشرها عاشور على صفحته وهي ترتدي فستان أسود عاري الكتف طويل له شق، بينما لفت حقيبة على خصرها، ووضعت بالطو روز أظهر جمال ملامحها.

روجينا لجأت هذه المرة للشعر المستعار الأسود الطويل، وجعلته ينسدل على كتفيها، بينما اختارت لها ماكياج رقيق يتناسق مع طلتها.

جمهور الفنانة المصرية غازلها بعدد كبير من التعليقات التي أشادت بجمالها في الصور وأناقتها وجمال فستانها.

روجينا تقوم حاليا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» مع الفنان أمير كرارة، وشاركت مؤخرا في فيلم «هروب اضطراري» مع الفنان أحمد السقا كضيف شرف.