شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

حبيبة نجل نادين الراسي تسرق منها الأنظار على السجادة الحمراء.. صور


حضرت النجمة اللبنانية نادين الراسي حفل عشاء إطلاق الدورة الـ18 من «الموريكس دور»، وفاجأت الجميع باصطحابها لابنها الأكبر مارك مع حبيبته ميا جو باز لأول مرة.
وفي الوقت الذي تألقت فيه الراسي بفستان أزرق مثير، سرقت ميا الأضواء من النجمة اللبنانية، باعتبارها المرة الأولى التي تحضر فيها مناسبة رسمية مع والدة حبيبها مارك، وقد اختارت للحفل، فستان أزرق قصير ضيق أبرز جمال قوامها.
نادين نشرت صورة من أجواء الحفل تجمعها بالإعلامي رجا ناصر الدين، وابنها مارك وحبيبته ميا، ووجهت رسالة للأخيرة في تعليق كتبت فيه: «قد لا تكوني وُلدتي في عائلتنا.. ولكن يبدو أنك وُلدتي لتكوني جزءاً منها، شكراً ميا لأنك احببت ابني».

مارك كان له نصيب من رسالة والدته أيضاً، حيث تابعت نادين تعليقها موجهة كلامها لابنها، وكتبت: «ابني.. لا تنس أبداً أني أحبك، الحياة مليئة بالأوقات الصعبة والجيدة، تعلم من كل شئ تمر به، كن الرجل الذي أعلم أنك تستطيع أن تكون عليه».
يُذكر أن نادين الراسي انجبت ابنها الأكبر مارك من زوجها الأول حاتم، في الوقت الذي رُزقت فيه بـ«كارل ومارسال» من طليقها، رجل الأعمال جيسكار أبي نادر، والذي حصلت منه على حضانة طفليها بحكم قضائي بعد خلافات تصدرت أخبارها الصحف والمواقع الفنية في الوطن العربي.
من ناحية اخرى، انتهت نادين الراسي من تصوير خماسية «طفلي المتوحد» من مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.