ضبط 207 عمال مخالفين لقانون العمل الوطني يلبي مبادرة جلالة الملك ويتبرع بـ 150 ألف دينار للغارمات الملك يعلق على مصطلح (المملكة الهاشمية) ويؤكد: القدس خط احمر وكلا للوطن البديل النقابات الفرعية لبلديات الجنوب والوسط والشمال تطالب الموظفين بعدم الاستماع لدعوات الاعتصام والاضراب الأمير علي رئيساً لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم لدورة جديدة ضبط 1723 قضية اسلحة و8700 قضية جنائية وأمنية منذ بداية العام احباط تهريب ٣٠٠ ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة غذائية (حلاوة) والقبض على أربعة متورطين بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56%
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-02-21 | 07:27 pm

حبيبة نجل نادين الراسي تسرق منها الأنظار على السجادة الحمراء.. صور

حبيبة نجل نادين الراسي تسرق منها الأنظار على السجادة الحمراء.. صور


حضرت النجمة اللبنانية نادين الراسي حفل عشاء إطلاق الدورة الـ18 من «الموريكس دور»، وفاجأت الجميع باصطحابها لابنها الأكبر مارك مع حبيبته ميا جو باز لأول مرة.
وفي الوقت الذي تألقت فيه الراسي بفستان أزرق مثير، سرقت ميا الأضواء من النجمة اللبنانية، باعتبارها المرة الأولى التي تحضر فيها مناسبة رسمية مع والدة حبيبها مارك، وقد اختارت للحفل، فستان أزرق قصير ضيق أبرز جمال قوامها.
نادين نشرت صورة من أجواء الحفل تجمعها بالإعلامي رجا ناصر الدين، وابنها مارك وحبيبته ميا، ووجهت رسالة للأخيرة في تعليق كتبت فيه: «قد لا تكوني وُلدتي في عائلتنا.. ولكن يبدو أنك وُلدتي لتكوني جزءاً منها، شكراً ميا لأنك احببت ابني».

مارك كان له نصيب من رسالة والدته أيضاً، حيث تابعت نادين تعليقها موجهة كلامها لابنها، وكتبت: «ابني.. لا تنس أبداً أني أحبك، الحياة مليئة بالأوقات الصعبة والجيدة، تعلم من كل شئ تمر به، كن الرجل الذي أعلم أنك تستطيع أن تكون عليه».
يُذكر أن نادين الراسي انجبت ابنها الأكبر مارك من زوجها الأول حاتم، في الوقت الذي رُزقت فيه بـ«كارل ومارسال» من طليقها، رجل الأعمال جيسكار أبي نادر، والذي حصلت منه على حضانة طفليها بحكم قضائي بعد خلافات تصدرت أخبارها الصحف والمواقع الفنية في الوطن العربي.
من ناحية اخرى، انتهت نادين الراسي من تصوير خماسية «طفلي المتوحد» من مسلسل بعنوان «حدوتة حب»، من تأليف محمود حبّال، وإخراج وائل أبو شعر، وتشارك الراسي في بطولة هذه الخماسية إلى جانب مجموعة من الفنانين اللبنانين منهم جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، ميّ سحاب، رندة كعدي، وريمون عازار، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل.