شريط الأخبار
الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار
 

السجن لمواطن هدد بقتل سفير دولة عربية

جفرا نيوز- قضت محكمة أمن الدولة، بحبس أحد الأشخاص لمدة سنة واحدة بعد إدانته بجناية "القيام بأعمال من شأنها ان تعرض الأردن لخطر أعمال عدائية وتعكر صلاتها بدولة أجنبية".

جاء ذلك خلال جلسة علنية عقدت، الأربعاء، برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي.

وافادت لائحة الاتهام أن المتهم كان مقيما في إحدى الدول العربية، وخلال فترة تواجده هناك تولدت لديه مشاعر الحقد والكراهية إثر خلافات حصلت معه هناك مع احد الأشخاص ممن يحملون جنسية دولة عربية.

وفي حزيران 2017، قام المتهم بالاتصال على هاتف سفارة الدولة في المملكة أكثر من مرة من هاتفه الشخصي وقام بتهديد الموظفين بأنه سيقوم بتفجير مبنى السفارة وقتل السفير الأمر الذي كان من شأنه تعكير صلات المملكة الأردنية الهاشمية بالدولة الشقيقة.