شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

العمل: ضبط 151 عاملا وافدا مخالفا

جفرا نيوز- نفذت لجان وفرق التفتيش في وزارة العمل الليلة عدد من الحملات التفتيشية المفاجئة في مختلف محافظات المملكة نتج عنها ضبط 151 عاملا وافدا مخالفا لقانون العمل من مختلف الجنسيات.

واوضح مدير التفتيش في وزارة العمل منور ابو الغنم ان الوزارة لا زالت مستمرة في حملاتها التفتيشية الهادفة لضبط سوق العمل بالتوازي مع اجراءاتها التوعوية والتثقيفية لأصحاب العمل من خلال الزيارات التي يقوم بها المفتشين وقيامهم بواجب الارشاد والتنبية وحفزهم على قوننة وتوفيق اوضاع العمال الوافدين.

ولفت ابو الغنم ان العمال الوافدين الذين تم ضبطهم يحملون تصاريح غير سارية المفعول او يعملون في مهن اخرى لا تتوافق مع طبيعة تصاريح العمل التي يحملونها،وجرى تسليمهم للجهات المختصة تمهيدا لتسفيرهم. وناشد اصحاب العمل والعمال ضرورة الالتزام بقوانين العمل حتى لا يتعرضوا للعقوبات الواردة في هذة القوانين.

ودعا ابو الغنم اصحاب العمل والعمال ضرورة الاستفادة من فترة توفيق وقوننة اوضاع العمال المخالفين التي اقرها مجلس الوزراء وتنتهي بتاريخ 4/3/2018 تجنبا للمساءلة القانونية.