شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

الدفاع المدني.. المؤسسة الحكومية ’الملتزمة‘ بتطوير الخدمات

جفرا نيوز

حصلت المديرية العامة للدفاع المدني على المركز الأول بمعدل (98%) ضمن نتائج المسح السنوي الخامس لمدى التزام الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات تطوير نظام الخدمة الحكومية الذي أجرته وزارة تطوير القطاع العام .

واشتمل هذا المسح على (71) دائرة حكومية حيث استطاعت المديرية العامة للدفاع المدني وضمن إستراتيجيتها التطويرية ومواكبة العصر والحداثة بكافة مجالات علوم الدفاع المدني أن ترتقي بأدائها العملياتي والإداري مما مكَّنها من تحقيق هذه النتيجة المتميزة .

وأكد اللواء مصطفى عبدربه البزايعه المدير العام للدفاع المدني على أن هذا الانجاز يعزز مسيرة البناء والتقدم ويعتبر حافزاً للجميع في بذل المزيد من الجهد والعطاء ليبقى جهاز الدفاع المدني كما أراده جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم انموذجاً في تحقيق الرسالة الإنسانية النبيلة.

هذا وتسعى وزارة تطوير القطاع العام إلى تحسين واقع الخدمات الحكومية من خلال المسح الذي تقوم به لقياس مدى التزام الدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية .