زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-02-22 | 09:26 am

الدفاع المدني.. المؤسسة الحكومية ’الملتزمة‘ بتطوير الخدمات

الدفاع المدني.. المؤسسة الحكومية ’الملتزمة‘ بتطوير الخدمات

جفرا نيوز

حصلت المديرية العامة للدفاع المدني على المركز الأول بمعدل (98%) ضمن نتائج المسح السنوي الخامس لمدى التزام الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات تطوير نظام الخدمة الحكومية الذي أجرته وزارة تطوير القطاع العام .

واشتمل هذا المسح على (71) دائرة حكومية حيث استطاعت المديرية العامة للدفاع المدني وضمن إستراتيجيتها التطويرية ومواكبة العصر والحداثة بكافة مجالات علوم الدفاع المدني أن ترتقي بأدائها العملياتي والإداري مما مكَّنها من تحقيق هذه النتيجة المتميزة .

وأكد اللواء مصطفى عبدربه البزايعه المدير العام للدفاع المدني على أن هذا الانجاز يعزز مسيرة البناء والتقدم ويعتبر حافزاً للجميع في بذل المزيد من الجهد والعطاء ليبقى جهاز الدفاع المدني كما أراده جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم انموذجاً في تحقيق الرسالة الإنسانية النبيلة.

هذا وتسعى وزارة تطوير القطاع العام إلى تحسين واقع الخدمات الحكومية من خلال المسح الذي تقوم به لقياس مدى التزام الدوائر الحكومية بتحقيق متطلبات نظام تطوير الخدمات الحكومية .