شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

بالصور .. تغريدات النجوم: علي جابر يشعل تويتر وايتن عامر تقدّم شبيهتها ورامي صبري يرد الجميل لـ"أصالة"

شهدت حسابات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من اللقطات المثيرة للجدل طوال يوم أمس، ولكنّ أكثرها رواجًا تغريدة د. علي جابر، حول مصير لجنة تحكيم الموسم السادس لبرنامج ArabsGotTalent، وكشف ناهد السباعي عن حبها الحقيقي، واعتراف رامي صبري بدعم أصالة وزوجها له أثناء محنته..

علي جابر يلمّح لتغييرات في ArabsGotTalent


أثار عضو لجنة تحكيم برنامج ArabsGotTalent د.علي جابر، الكثير من الجدل حول مصير رفاقه في الموسم السادس المقرر بدء التحضير له قريبًا، بعدما أطلق تغريدة تمنّى فيها استمرار أعضاء اللجنة أنفسهم، وعودة الغائب ناصر القصبي قائلًا: أتمنى أن تبقى لجنة التحكيم في @ArabsGotTalent للموسم السادس والأخير، هي نفسها، مع الصديق الرائع أحمد حلمي، والساكنة في القلب نجوى كرم @najwakaram، وأعلم أنّ هناك جهدًا كبيرًا يُبذل مع الكبير ناصر القصبي @algassabinasser للعودة إلى مقعده في اللجنة.



رامي صبري يشارك جمهوره صورة مع أصالة


المطرب رامي صبري اختار أن يكون منزل المطربة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، أول منزل يدخله بعد محنة السجن، كاشفًا عن دعمهما المتواصل له أثناء محنته بعد اتهامه بالتهرب من التجنيد.

وعلّق صبري، على الصورة قائلًا: 'حبايبي تيتو وأصولة، بشكركم على وقفتكم معايا ومبسوط أوي إني شفتكم النهاردة، وتسلم إيدِك أصولة على أحلى أكل بجد وحشتوني أوي'.



ناهد السباعي و'حبها الوحيد'















بعد أيام قليلة من تصريحاتها الرافضة للزواج والارتباط بالرجال، نشرت الفنانة ناهد السباعي صورة مع من وصفتهم بـ'حبها الوحيد' وهم كلابها الصغيرة، وعلقت عليها قائلة: أعشق الكلاب حبي الوحيد.





محمد رمضان .. اللي جاي أقوى



احتفل الفنان محمد رمضان بدخوله أكثر من عمل فني، متمنيًّا أن يكون القادم له فنيًّا أفضل، وكتب محمد رمضان تغريدة على تويتر قال فيها: اللي جاي أقوى إن شاء الله.



ابنة الفنان محمد متولي ترثيه






نشرت الفنانة سمر ابنة الممثل الراحل محمد متولي، صورة لها برفقة والدها وعلقت عليها برثاء مؤثّر قائلة: فخورة بيك وأنا حتة منك، ده أنا حتى شبهك كل ما هبّص في وشي، اكني شايفاك، كفاية أن آخر وش شوفتو وحضنتوا كان حضني دي عندي بالدنيا، أنا بحبك أوي سندي وظهري وهيفضل خيرك وحسّك في الدنيا.. كل حاجة هتفضل زي ما هي، اكنّك معانا، هيوحشني صوتك وضحكتك اللي تجنّن زي ما قال أحمد حلمي وكل الناس بتحبك أعمالك، هتفضل تونّسني سلام يا صاحبي واخويا وحبيبي وابني وابويا'.



إيمان العاصي تروج لـ 'قانون عمر'



نشرت الفنانة إيمان العاصي، صورة جديدة لها برفقة النجم حمادة هلال من كواليس تصوير مسلسل 'قانون عمر'، وظهر الثنائي خلالها بالملابس الرياضية، ضمن خطة للترويج يوميًّا للمسلسل، بمشاركة كواليس تصويره مع الجمهور حتى موعد عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2018.




شاركت الفنانة آيتن عامر ، جمهورها بمجموعة صور لشبيهتها المغنية الأمريكية لورين جوريجوي ، حيث أكد متابعوها الشبه القوي بين النجمتين.

وأعادت آيتن عامر مشاركة الصور عبر تويتر، نقلًا عن تغريدة لأحد متابعيها قال فيها: لما تكوني شبه آيتن عامر أكتر من آيتن عامر نفسها .. أخيرًا لقيتها شبيه عقبال الـ 38، وتبقى الدنيا كلها آيتن عامر وبس.