جفرا نيوز : أخبار الأردن | سيرين عبد النور تحتفل بعامها الـ41 .. وهذه أبرز محطات حياتها!
شريط الأخبار
الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

سيرين عبد النور تحتفل بعامها الـ41 .. وهذه أبرز محطات حياتها!

جفرا نيوز - 

تحتفل اليوم سيرين بعامها الـ41 الذي يصادف في 21 شباط/فبراير، لمناسبة ذكرى ميلادها نذكر أبرز محطات حياتها:

فيديو عفوي لسيرين وهي تحضّر البيتزا



وُلدت سيرين يوم 21 فبراير عام 1977 في بيروت، وهي متزوجة منذ عام 2007 من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة ولديهما ابنة تُدعى تاليا.



كان أول عرض أزياء تشارك به، يعرض ملابس خاصة بموسم الأعياد المجيدة، لعدد من مصممي الأزياء، منهم زهير مراد Zuhair Murad، كما ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صُوّر في لبنان ليُعرض في السعودية.



بدأت سيرين مشوارها الفني من خلال العمل كعارضة أزياء عام 1993، وحقّقت شهرة كبيرة في هذا المجال لجمالها ورشاقتها وأناقتها، لتدخل بعدها مجال التمثيل والغناء.




في بداية عام 1998 بدأت بالظهور على محطة LBC كممثلة، من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 فازت سيرين بلقب أفضل عارضة أزياء.



اتّجهت في ما بعد للتمثيل، بعد أن اكتشفها الأستاذ شكري أنيس فاخوري، والذي وضعها على طريق النجاح والتألق.



في عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل 'ابنتي'، وإلى جانب التمثيل تميّزت سيرين أيضًا في الغناء، وشقّت طريقها الغنائي عام 2004 مع شركة روتانا، التي أصدرت لها أول ألبوم غنائي بعنوان: 'ليلة من الليالي'، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومن ثمّ ألبوم 'عليك عيوني' عام 2006، وألبوم 'ليالي الحب' عام 2009.



ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم 'رمضان أبو العلمين حمودة' مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.



دخلت سيرين السينما المصرية من أبوابها العريضة، حينما شاركت في فيلم 'المسافر' مع النجم العالمي نور الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.

مشهد درامي لسيرين من مسلسل 'لعبة الموت'



من أبرز أعمالها التلفزيونية: السجينة، وغريبة، وسارة، وروبي، ولعبة الموت، وغيرها، كما مثّلت في مصر في فيلم 'رمضان مبروك أبو العلمين حمودة' مع الفنان محمد هنيدي، ومسلسل 'الأدهم' مع الفنان أحمد عز.