شريط الأخبار
12.4 مليون دينار مشاريع اللامركزية في "الزراعة" بنسبة إنجاز بلغت 91 % الحكومة ترد على "تداول" أسماء وزراء ونواب في قضية مطيع الملك يستقبل رئيس أركان القوات الجوية الأمريكية طلبة الطب في الهاشمية تناشد رئيس الجامعة الدفاع المدني يدعو لاخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض القادم - تفاصيل توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يؤكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون"
عاجل
 

سيرين عبد النور تحتفل بعامها الـ41 .. وهذه أبرز محطات حياتها!

جفرا نيوز - 

تحتفل اليوم سيرين بعامها الـ41 الذي يصادف في 21 شباط/فبراير، لمناسبة ذكرى ميلادها نذكر أبرز محطات حياتها:

فيديو عفوي لسيرين وهي تحضّر البيتزا



وُلدت سيرين يوم 21 فبراير عام 1977 في بيروت، وهي متزوجة منذ عام 2007 من رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة ولديهما ابنة تُدعى تاليا.



كان أول عرض أزياء تشارك به، يعرض ملابس خاصة بموسم الأعياد المجيدة، لعدد من مصممي الأزياء، منهم زهير مراد Zuhair Murad، كما ظهرت في إعلان لأحد مساحيق الغسيل والذي صُوّر في لبنان ليُعرض في السعودية.



بدأت سيرين مشوارها الفني من خلال العمل كعارضة أزياء عام 1993، وحقّقت شهرة كبيرة في هذا المجال لجمالها ورشاقتها وأناقتها، لتدخل بعدها مجال التمثيل والغناء.




في بداية عام 1998 بدأت بالظهور على محطة LBC كممثلة، من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية، وفي عام 2002 فازت سيرين بلقب أفضل عارضة أزياء.



اتّجهت في ما بعد للتمثيل، بعد أن اكتشفها الأستاذ شكري أنيس فاخوري، والذي وضعها على طريق النجاح والتألق.



في عام 2003 حصلت على أول بطولة لها من خلال مسلسل 'ابنتي'، وإلى جانب التمثيل تميّزت سيرين أيضًا في الغناء، وشقّت طريقها الغنائي عام 2004 مع شركة روتانا، التي أصدرت لها أول ألبوم غنائي بعنوان: 'ليلة من الليالي'، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ومن ثمّ ألبوم 'عليك عيوني' عام 2006، وألبوم 'ليالي الحب' عام 2009.



ذاع صيتها في مصر والعالم العربي منذ فيلم 'رمضان أبو العلمين حمودة' مع الفنان محمد هنيدي، حيث كان أول فيلم من بطولتها سنة 2008.



دخلت سيرين السينما المصرية من أبوابها العريضة، حينما شاركت في فيلم 'المسافر' مع النجم العالمي نور الشريف الذي أنتجته وزارة الثقافة.

مشهد درامي لسيرين من مسلسل 'لعبة الموت'



من أبرز أعمالها التلفزيونية: السجينة، وغريبة، وسارة، وروبي، ولعبة الموت، وغيرها، كما مثّلت في مصر في فيلم 'رمضان مبروك أبو العلمين حمودة' مع الفنان محمد هنيدي، ومسلسل 'الأدهم' مع الفنان أحمد عز.