شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

الذكرى الحادية عشرة على وفاة الحاج محمود حمد الله زايد الطويل



الفاتحة على روح الفقيد الغالي والدنا
شيخ عشيرة الطويل
الحاج محمود حمد الله زايد الطويل
(أبو حسن)
في الذكرى الحادية عشرة على وفاته


 
الحمد لله رب العالمين حمداً كثيراً طيباً كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه، اللهم صلي وسلم و بارك على سيدنا محمد النبي العربي الهاشمي الأمين و على آله و أصحابه والتابعين. يقول الله في محكم التنزيل "كل نفس ذائقة الموت و إنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار و أدخل الجنة فقد فاز و ما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور"
في هذه الذكرى العطرة على فقدان الأب و الجد و الأخ و العم و ابن العم و الصديق فإننا نسترجع مواقف الرجل الشهم بدينه و كرمه و أخلاقه لتكون نبراساً لنا في سلوكنا و تعاملنا في هذه الحياة الفانية.
 
لقد علمتنا الشهامة و عزة النفس و أنرت طريقنا بالإيمان بكل المبادىء الخلاقة، و علمتنا كيف تكون نصرة المظلوم و إحقاق الحق بين الناس دون خجل أو مواراة و أن لا نخاف في قول الحق لومة لائم و كما علمتنا دائماً أن نسير على خطى الهاشميين قدوةً و مشعلاً للحق.
 
لن ننساك ما حيينا و الحسرة على فراقك تدمي قلوبنا و نستذكر كل كلمة كنت تقولها أو عمل كنت تؤديه بأداء الواثق و المؤمن و المسؤول أمام الله و الناس، و نفخر و نرفع رؤوسنا عالياً في كل موقف من مواقفك، و نعدك أن لا نحيد عن دربك الذي استحق احترام كل من عرفك وتعامل معك و ليس في مقدورنا إلا أن ندعو الله العلي القدير و أنت في جواره أن يرحمك بواسع رحمته و أن يجعل الجنة مثواك و نعاهدك أن نسير على دربك و نستخلص كل الدروس و العبر لمستقبلنا و مستقبل أبناءنا.

اولادك وبناتك وأحفادك وأخواتك وابناؤهن وابناء اخيك وابناء عمومتك وكل محبيك في الوطن والمهجر
و إنا لله و إنا إليه راجعون،،،،