شريط الأخبار
اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة
عاجل
 

أي نجمة مثيرة للجدل أصبحت هذه الطفلة؟


في خطوة غير متوقعة، نشر النجم الأميركي كريس براون صورة قديمة لحبيبته السابقة النجمة العالمية الشهيرة ريهانا وهي طفلة صغيرة، وهنأها بعيد ميلادها الـ30.

وبمناسبة ميلادها، نشرت ريهانا على تطبيق 'انستغرام' صورتها في عمر الطفولة، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين لاحظوا أن ملامحها لم تتغيّر أبداً ولا تزال تحافظ على شكلها، إنما باتت شابة.

واعتبر كثير من المتابعين ان النجمة العالمية لم تغيّر شكلها ولم تخضع لعمليات التجميل، وبأنها جميلة منذ صغرها.

يذكر أن كريس نشر صورة ريهانا بعدما صرح منذ فترة أنه لا يزال يحبها، رغم انتهاء علاقتهما بسبب اعتدائه عليها في الليلة التي سبقت حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2009، وهو الحادث الذي أدى إلى الإساءة لشهرته في عالم الموسيقى، وحُكم عليه بعدم التعرض لها أو الاقتراب منها.