جفرا نيوز : أخبار الأردن | أي نجمة مثيرة للجدل أصبحت هذه الطفلة؟
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

أي نجمة مثيرة للجدل أصبحت هذه الطفلة؟


في خطوة غير متوقعة، نشر النجم الأميركي كريس براون صورة قديمة لحبيبته السابقة النجمة العالمية الشهيرة ريهانا وهي طفلة صغيرة، وهنأها بعيد ميلادها الـ30.

وبمناسبة ميلادها، نشرت ريهانا على تطبيق 'انستغرام' صورتها في عمر الطفولة، ما أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين لاحظوا أن ملامحها لم تتغيّر أبداً ولا تزال تحافظ على شكلها، إنما باتت شابة.

واعتبر كثير من المتابعين ان النجمة العالمية لم تغيّر شكلها ولم تخضع لعمليات التجميل، وبأنها جميلة منذ صغرها.

يذكر أن كريس نشر صورة ريهانا بعدما صرح منذ فترة أنه لا يزال يحبها، رغم انتهاء علاقتهما بسبب اعتدائه عليها في الليلة التي سبقت حفل توزيع جوائز الغرامي عام 2009، وهو الحادث الذي أدى إلى الإساءة لشهرته في عالم الموسيقى، وحُكم عليه بعدم التعرض لها أو الاقتراب منها.