شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم ارتور من غريميو


توصل نادي برشلونة الاسباني الى اتفاق مبدئي يقضي بانتقال لاعب وسط نادي غريميو البرازيلي ارتور الى صفوفه العام المقبل في صفقة قدرتها تقارير في الصحف الاسبانية بـ40 مليون يورو.


وقالت صحيفة 'سبورت' الكاتالونية 'خطا برشلونة خطوة نهائية نحو اتمام صفقة ارتور' مشيرة الى ان قيمة الصفقة ستبلغ 30 مليون يورو بالاضافة الى 10 ملايين اخرى كحوافز.

اما صحيفة 'موندو ديبورتيفو' فكشفت بان مدير كرة القدم في النادي روبرت فرنانديز توجه الى مدينة بورتو اليغري البرازيلية 'لينجز صفقة ارتور الذي توصل النادي معه الى اتفاق اعتبارا من كانون الثاني/يناير 2019'.

ومن المتوقع ان يصل لاعب الوسط البالغ 21 عاما الى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن صحيفة 'ماركا' اشارت الى أنه قد يلتحق بالفريق الصيف المقبل اذا نجح برشلونة في التخلي عن بعض لاعبيه غير الاوروبيين.

وتألق ارتور بشكل لافت في نهائي كأس ليبرتادوريس الذي شهد تتويج فريقه باللقب على حساب لانوس الارجنتيني 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب، ليحرز النادي البرازيلي اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه.