جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم ارتور من غريميو
شريط الأخبار
انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم
عاجل
 

برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم ارتور من غريميو


توصل نادي برشلونة الاسباني الى اتفاق مبدئي يقضي بانتقال لاعب وسط نادي غريميو البرازيلي ارتور الى صفوفه العام المقبل في صفقة قدرتها تقارير في الصحف الاسبانية بـ40 مليون يورو.


وقالت صحيفة 'سبورت' الكاتالونية 'خطا برشلونة خطوة نهائية نحو اتمام صفقة ارتور' مشيرة الى ان قيمة الصفقة ستبلغ 30 مليون يورو بالاضافة الى 10 ملايين اخرى كحوافز.

اما صحيفة 'موندو ديبورتيفو' فكشفت بان مدير كرة القدم في النادي روبرت فرنانديز توجه الى مدينة بورتو اليغري البرازيلية 'لينجز صفقة ارتور الذي توصل النادي معه الى اتفاق اعتبارا من كانون الثاني/يناير 2019'.

ومن المتوقع ان يصل لاعب الوسط البالغ 21 عاما الى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن صحيفة 'ماركا' اشارت الى أنه قد يلتحق بالفريق الصيف المقبل اذا نجح برشلونة في التخلي عن بعض لاعبيه غير الاوروبيين.

وتألق ارتور بشكل لافت في نهائي كأس ليبرتادوريس الذي شهد تتويج فريقه باللقب على حساب لانوس الارجنتيني 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب، ليحرز النادي البرازيلي اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه.