جفرا نيوز : أخبار الأردن | برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم ارتور من غريميو
شريط الأخبار
الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
 

برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم ارتور من غريميو


توصل نادي برشلونة الاسباني الى اتفاق مبدئي يقضي بانتقال لاعب وسط نادي غريميو البرازيلي ارتور الى صفوفه العام المقبل في صفقة قدرتها تقارير في الصحف الاسبانية بـ40 مليون يورو.


وقالت صحيفة 'سبورت' الكاتالونية 'خطا برشلونة خطوة نهائية نحو اتمام صفقة ارتور' مشيرة الى ان قيمة الصفقة ستبلغ 30 مليون يورو بالاضافة الى 10 ملايين اخرى كحوافز.

اما صحيفة 'موندو ديبورتيفو' فكشفت بان مدير كرة القدم في النادي روبرت فرنانديز توجه الى مدينة بورتو اليغري البرازيلية 'لينجز صفقة ارتور الذي توصل النادي معه الى اتفاق اعتبارا من كانون الثاني/يناير 2019'.

ومن المتوقع ان يصل لاعب الوسط البالغ 21 عاما الى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن صحيفة 'ماركا' اشارت الى أنه قد يلتحق بالفريق الصيف المقبل اذا نجح برشلونة في التخلي عن بعض لاعبيه غير الاوروبيين.

وتألق ارتور بشكل لافت في نهائي كأس ليبرتادوريس الذي شهد تتويج فريقه باللقب على حساب لانوس الارجنتيني 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب، ليحرز النادي البرازيلي اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه.