شريط الأخبار
اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة
عاجل
 

ابن مورينيو يثير الجدل مجددا

جفرا نيوز - 

أثار ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي مجددا، عندما نشر صورة له مرتديا قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأربعاء.

ولم يتردد جوزيه مورينيو جونيور، ابن المدرب البرتغالي الكبير، في إظهار حبه للنجم الأرجنتيني وفريق برشلونة، وذلك بعد تسجيل الأخير لهدف حاسم أمام تشلسي مساء الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا.

واستغرب الكثيرون من جرأة ابن مورينيو، الذي احتفل بهدف ميسي في مرمى تشلسي، وهو النادي الذي ارتبط اسمه كثيرا بوالده في فترة 'ذهبية' قاد فيها مورينيو تشلسي لألقاب عديدة.

وسبق أن نشر مورينيو جونيور تغريدة اعتبرها مشجعو ريال مدريد 'مستفزة'، لأنها أظهرت الشاب البرتغالي رافعا علامة الرقم 3، في إشارة لانتصار برشلونة بنتيجة 3-0 على الغريم المدريدي نهاية العام الماضي.

هذا الأمر أثار الاستغراب أيضا، وذلك لأن والده درب ريال مدريد في السابق.