جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابن مورينيو يثير الجدل مجددا
شريط الأخبار
العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا
 

ابن مورينيو يثير الجدل مجددا

جفرا نيوز - 

أثار ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي مجددا، عندما نشر صورة له مرتديا قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأربعاء.

ولم يتردد جوزيه مورينيو جونيور، ابن المدرب البرتغالي الكبير، في إظهار حبه للنجم الأرجنتيني وفريق برشلونة، وذلك بعد تسجيل الأخير لهدف حاسم أمام تشلسي مساء الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا.

واستغرب الكثيرون من جرأة ابن مورينيو، الذي احتفل بهدف ميسي في مرمى تشلسي، وهو النادي الذي ارتبط اسمه كثيرا بوالده في فترة 'ذهبية' قاد فيها مورينيو تشلسي لألقاب عديدة.

وسبق أن نشر مورينيو جونيور تغريدة اعتبرها مشجعو ريال مدريد 'مستفزة'، لأنها أظهرت الشاب البرتغالي رافعا علامة الرقم 3، في إشارة لانتصار برشلونة بنتيجة 3-0 على الغريم المدريدي نهاية العام الماضي.

هذا الأمر أثار الاستغراب أيضا، وذلك لأن والده درب ريال مدريد في السابق.