شريط الأخبار
الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل
 

ابن مورينيو يثير الجدل مجددا

جفرا نيوز - 

أثار ابن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي مجددا، عندما نشر صورة له مرتديا قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأربعاء.

ولم يتردد جوزيه مورينيو جونيور، ابن المدرب البرتغالي الكبير، في إظهار حبه للنجم الأرجنتيني وفريق برشلونة، وذلك بعد تسجيل الأخير لهدف حاسم أمام تشلسي مساء الثلاثاء ضمن دوري أبطال أوروبا.

واستغرب الكثيرون من جرأة ابن مورينيو، الذي احتفل بهدف ميسي في مرمى تشلسي، وهو النادي الذي ارتبط اسمه كثيرا بوالده في فترة 'ذهبية' قاد فيها مورينيو تشلسي لألقاب عديدة.

وسبق أن نشر مورينيو جونيور تغريدة اعتبرها مشجعو ريال مدريد 'مستفزة'، لأنها أظهرت الشاب البرتغالي رافعا علامة الرقم 3، في إشارة لانتصار برشلونة بنتيجة 3-0 على الغريم المدريدي نهاية العام الماضي.

هذا الأمر أثار الاستغراب أيضا، وذلك لأن والده درب ريال مدريد في السابق.