شريط الأخبار
تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري عطلة رسميّة بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلاديّة
عاجل
 

احتفالية وطنية شعرية بعيد ميلاد الملك لمنتدى البيت العربي الثقافي

جفرا نيوز - يقيم منتدى البيت العربي بعد غد السبت في مركز زها الثقافي، احتفالية وطنية شعرية بعنوان "الملك عبدالله في عيون الشعراء" بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.
وسيشارك في الاحتفالية التي تقام الساعة السادسة مساء كل من الشعراء الدكتورة هناء علي البواب، ونضال الرفاعي، وأحمد طناش شطناوي، وعلي الفاعوري، ومحمد بو عوني الطوره .
ويتخلل الاحتفالية التي ستقدمها الاستاذة قمر النابلسي، عضو المنتدى، عدداً من اللوحات الفنية والفلكلورية لفرقة أمانة عمان للفنون الشعبية .
وتؤكد منسقة الاحتفالية،عضو المنتدى ميرنا حتقوة، حرص المنتدى على الاحتفال بكافة المناسبات الوطنية التي تجسد محطات هامة في تاريخ الوطن، مشيرة لرؤية الاحتفال القائمة على الولاء والتكاتف والوحدة والاعتزاز بالهوية الوطنية، وهو ثمرة جهود مشتركة لاعضاء المنتدى والداعمين للتعبير عن صدق المشاعر والولاء والانتماء لقائد الوطن .