جفرا نيوز : أخبار الأردن | قرض إعادة تمويل رهن عقاري بمبلغ (10) مليون دينار لبنك القاهرة عمان.
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

قرض إعادة تمويل رهن عقاري بمبلغ (10) مليون دينار لبنك القاهرة عمان.

جفرا نيوز - وقعت الشركة الأردنية لإعادة تمويل الرهن العقاري إتفاقية قرض مع بنك القاهرة عمان تم بموجبها منح البنك قرضاً بمبلغ (10) مليون دينار أردني لأجل سنتين لإعادة تمويل القروض السكنية الممنوحة من قبل البنك لعملائه بضمان رهونات عقارية.

وجرت مراسم التوقيع على الإتقافية في مقر البنك المركزي الأردني بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة نائب محافظ البنك المركزي الأردني عطوفة الدكتور عادل الشركس ونائب المدير العام السيد عبدالرزاق طبيشات وعن بنك القاهرة عمان سعادة السيد كمال البكري المدير العام والسيدة رنا الصناع نائب المدير العام لخدمات الإئتمان والخزينة.

ووقع الإتفاقية عن الشركة عطوفة الدكتور عادل الشركس وعن البنك سعادة السيد كمال البكري.

وصرح الدكتور الشركس بأن هذه الإتفاقية تأتي في إطار تحقيق أهداف الشركة بتفعيل سوق التمويل الإسكاني في المملكة بهدف تمكين البنوك والمؤسسات المالية من زيادة مساهمتهم في سوق التمويل الإسكاني – خصوصاً لذوي الدخل المتوسط والمتدني – لمساعدتهم في تملك السكن.

كما صرح السيد البكري أن هذه الإتفاقية تساهم في تعزيز دور البنك في سوق التمويل الإسكاني في المملكة وذلك عن طريق توفير مزيد من الأموال لمنح القروض السكنية للمواطنين بأسعار فائدة منافسة ولآجال تتناسب مع قدرتهم على السداد, كما وتساهم هذه الإتفاقية في مواءمة (Matching) آجال مصادر أموال البنك مع إستخداماتها وإدارة موجوداته ومطلوباته بكفاءة أكبر.