شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

"هذا الأردن أردنا ... تورا بورا تبعد عنا"

جفرا نيوز - صخر النسور
تأسست الدولة الأردنية على المحبة والشراكة بالكد والتعب والدم ونمت بالوفاء و البيعة وصمدت أمام التحديات بالوحدة ونبذ العنف والتفرقة .
حرياً بنا اليوم التصدي لكل من تسول له نفسه الخروج عن هذه المبادىء والأعراف التي سادت دولتنا الحبيبة منذ النشأة والتأسيس ونبذ أصوات النشاز التي تخرج هنا وهناك في وقت أحوج ما نكون فيه إلى رص الصفوف للحفاظ على الأردن قوياً منيعاً عزيزاً يحتضن فلسطين والقدس بين رموش العين وهدبها ، ما صدر عن فئة غير مسؤولة إثر إعلان نتائج انتخابات فرع الزرقاء لنقابة المهندسين الاردنيين لا يمثل أهل الزرقاء الطيبين ولا يمثل الجسم النقابي ولا يمثل النقابة الشقيقة الكبرى العزيزة على قلوبنا والتي لها حضورها وتاريخها المشرف في نهضة الأردن وعمرانه حيث قدمت للوطن خيرة الخيرة ، نربى أن يتم تشويه هذا التاريخ من فئة غير مسؤولة لا تمثل إلا نفسها ، فالزرقاء مدينة الجيش والعسكر فيها انصهر الأردنيون من مختلف المنابت والأصول ليشكلو حالة فسيفسائية عز نظيرها .
وكانت مصدر الانتاج والصناعة تعاضد فيها الشركسي والمسيحي والسلطي والكركي وتجاور فيها إبن المفرق وإربد مع ابن نابلس والخليل وتشكلت حالة نسب و مصاهرة وجيرة ، اختلط فيها الدم بالدم ولم تعرف الزرقاء إلا الوحدة والإيخاء لا فرق بين أهلها إلا في الانجاز وبمقدار ما يقدم للوطن وأهله .
كلمات قالها ابن الحسين جلالة الملك عبدالله الثاني القريب من أهله وربعه الساعي بكل ما أوتي لنصرة فلسطين وأهلها سيراً على نهج الهاشميين والباذل جل وقته لرفعة الأردن ونمائه.
نختم بقوله عز وجل (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى) فقلة قليلة لا تمثل هذا النسيج العام المتناسق لأبناء الأردن الواحد ، فللنظر ونتفكر بما يدور حولنا في هذا الاقليم الملتهب ولنعمل سوياً ليبقى الأردن أرض الحشد والرباط وواحة أمن وإستقرار تسوده روح المحبة والألفة والإخاء بعيداً عن التزمت والتطرف والتشدد من أي طرف كان.
نسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلدنا الأردن حراً عزيزاً قوياً برعاية الرحمن ، ويحفظ شعبه الطيب الكريم وقيادته الهاشمية المظفرة بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى .

إنه نعم المولى ونعم النصير

نـقيب الجيولوجيين الأردنييـن
رئيس إتحاد الجيولوجيين العرب

صخر النسور