تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر الحكومة تؤكد ان تدفق النفط والغاز من بئر نفطي .. إشاعة العيسوي وعدد من الوزراء يزورون الزرقاء ... صور المخابرات احبطت 94 عملية ارهابية داخلية وخارجية في 2018 طوقان يعود لـ "النباح".. وتذكير أخير بـ"أسئلة نارية" الملك يعود إلى أرض الوطن منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة اليوم بدء محاكمة خلية السلط الإرهابية غدا الاثنين - تفاصيل 189 ألف عامل مصري في الأردن اعتصام للمتعطلين عن العمل للأسبوع الثالث في الطفيلة "قمة القاهرة" التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للامن القومي العربي الام بسيطة في الصدر وحالة ابو السكر لا تستدعي القلق الدفاع المدني يدعو لانتهاج السلوك الوقائي بالمنخفض الجوي صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية يطلق خمسة مشاريع جديدة لتوفير فرص نوعية للشباب الاردني الملك يلتقي السيسي قبل قمة القاهرة الثلاثية عمل المفرق توفر 76 فرصة لابناء المحافظة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2018-02-22 | 04:22 pm

العودات و بني مصطفى اكثر النواب "مداخلات نوعية" في العام الاول

العودات و بني مصطفى اكثر النواب "مداخلات نوعية" في العام الاول

جفرا نيوز - تصدر النائبان العودات ووفاء بني مصطفى قائمة النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية تحت القبة في العام الاول للمجلس و بفارق كبير عن بقية زملائهم النواب.
وبحسب تقرير 'راصد' فإن عدد المداخلات النوعية في العام الاول لمجلس النواب بلغت 88 مداخلة والتي عرفها التقرير بأنها تلك التي احتوت على مقترح وتم التصويت عليه وحاز على تأييد النواب ونجح.
وبلغ عدد السيدات النواب اللواتي تقدمن بمداخلات نوعية في العام الاول للمجلس 4 نواب من اصل 20 سيدة، منهما سيدان من النواب الجدد وهما منال الضمور وديمة طهبوب ونائبتان من الجيل الذي اثبت حضوره عبر اخر المجالس وهما وفاء بني مصطفى وريم ابو دلبوح.
أما على صعيد النواب الرجال فقد تصدر النائب القانوني عبد المنعم العودات قائمة اكثر النواب تقديما للمداخلات النوعية للمرة الثانية على التوالي وهو من النواب الشباب الذين اثبتوا وجودهم في المجلس.
وجاء في المراتب الاولى النواب القانونيون عبد الكريم الدغمي اقدم النواب في المجلس والنواب مصطفى ياغي وفيصل الاعور ومصلح الطراونة، وتاليا ترتيب النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية: