جفرا نيوز : أخبار الأردن | العودات و بني مصطفى اكثر النواب "مداخلات نوعية" في العام الاول
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

العودات و بني مصطفى اكثر النواب "مداخلات نوعية" في العام الاول

جفرا نيوز - تصدر النائبان العودات ووفاء بني مصطفى قائمة النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية تحت القبة في العام الاول للمجلس و بفارق كبير عن بقية زملائهم النواب.
وبحسب تقرير 'راصد' فإن عدد المداخلات النوعية في العام الاول لمجلس النواب بلغت 88 مداخلة والتي عرفها التقرير بأنها تلك التي احتوت على مقترح وتم التصويت عليه وحاز على تأييد النواب ونجح.
وبلغ عدد السيدات النواب اللواتي تقدمن بمداخلات نوعية في العام الاول للمجلس 4 نواب من اصل 20 سيدة، منهما سيدان من النواب الجدد وهما منال الضمور وديمة طهبوب ونائبتان من الجيل الذي اثبت حضوره عبر اخر المجالس وهما وفاء بني مصطفى وريم ابو دلبوح.
أما على صعيد النواب الرجال فقد تصدر النائب القانوني عبد المنعم العودات قائمة اكثر النواب تقديما للمداخلات النوعية للمرة الثانية على التوالي وهو من النواب الشباب الذين اثبتوا وجودهم في المجلس.
وجاء في المراتب الاولى النواب القانونيون عبد الكريم الدغمي اقدم النواب في المجلس والنواب مصطفى ياغي وفيصل الاعور ومصلح الطراونة، وتاليا ترتيب النواب الاكثر تقديما للمداخلات النوعية: