جفرا نيوز : أخبار الأردن | بطاقة عضوية لكلبة في حزب سياسي
شريط الأخبار
"الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا
عاجل
 

بطاقة عضوية لكلبة في حزب سياسي

 اضطر حزب ألماني للتصريح بأنه لن يسمح لكلبة عمرها ثلاث سنوات بالتصويت على اتفاق للدخول في ائتلاف مع المحافظين بزعامة المستشارة أنجيلا ميركل وذلك على الرغم من أن الكلبة تحمل بطاقة عضوية الحزب.

وكانت صحيفة بيلد الأوسع انتشارا في البلاد نشرت صورة لكلبة تدعى ليما لونها أبيض وبني وتضع وشاحا أحمر في إشارة إلى لون الحزب الديمقراطي الاشتراكي الألماني. وكتبت الصحيفة تحت الصورة تعليقا يقول "يمكن لهذه الكلبة التصويت على الائتلاف الكبير".

وتحدثت بيلد عن كيفية حصول الكلبة ليما على بطاقة عضوية الحزب بعد أن تقدمت الصحيفة بطلب عضوية بالنيابة عن الكلبة في السادس من فبراير شباط. وتضمنت التفاصيل الشخصية في الطلب النوع وورد في خانة الوظيفة أنها عاطلة عن العمل وعمرها 21 سنة وهو ما يعادل ثلاث سنوات في عمر الكلاب.

وقال متحدث باسم بيلد في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني "لا يتعلق الأمر بالكلبة ليما بل كيف أثبتنا نحن في بيلد أن من الممكن بسهولة استخراج بطاقات عضوية الحزب الديمقراطي الاشتراكي وبالتالي التصويت". وأضاف "بوسع من يريدون التلاعب في التصويت بشأن الائتلاف الكبير التحايل بنفس الطريقة"