شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

اكتشاف 219 ثعباناً بمنزل في الأرجنتين -فيديو


 

عثرت الشرطة الأرجنتينية الثلاثاء على 219 ثعباناً في منزل بوسط العاصمة بوينس آيرس، بما فى ذلك أفاعي البيثون وثعابين البوا.

وقال وزير البيئة الأرجنتيني سيرجيو بيرجمان لشبكة "تودو نوتيشياس" إن الزواحف كانت جاهزة لبيعها لغرض غير معروف. وتابع بيرجمان أنه تم توجيه الاتهام إلى شخص واحد في القضية.

وقال سانتياجو داليسيو من منظمة "فاونا سيلفستر" البيئية إنه "بالرغم من شكلها المخيف، إلا أن هذه الثعابين لم تكن تشكل خطراً" على السكان المحليين. ومن المقرر أن يفحص العلماء الثعابين لتحديد ما إذا كان من الممكن إطلاق سراحها فى موطنها الطبيعي.