شريط الأخبار
بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا
عاجل
 

ريال مدريد يحسم قراره بشأن مستقبل بيل

كشفت تقارير صحفية عن حسم نادي ريال مدريد الإسباني، قراره بشأن مستقبل الجناح الويلزي جاريث بيل، في ظل الجدل المثار حول إمكانية رحيله في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن مصادر مقربة من النادي أكدت أن إدارة ريال مدريد سوف تسمح للويلزي بمغادرة ملعب البرنابيو في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن عانى اللاعب لاستعادة لياقته ومستواه على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، فيما تم تجاهله من قبل المدرب زين الدين زيدان، في المباريات الرئيسية في الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن معنويات بيل تعرضت لضربة موجعة عندما تم استبعاده من تشكيلة الملكي في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، فضلا عن مباراتي الليجا ضد ريال سوسييداد وليجانيس.

وأضافت أن وكيله جوناثان بارنيت، يعمل حاليا على إيجاد طريقة لرحيل اللاعب عن لوس بلانكوس في الصيف، في الوقت الذي لن تبالغ فيه إدارة ريال مدريد في المطالب المادية.

وختمت بأن المدرب زيدان لم يعد راغبا في الدفع بالبالغ من العمر 28 عاما، خاصة في ظل تألق اللاعبين الأصغر سنا مثل الجناح ماركو أسينسيو.