جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يحسم قراره بشأن مستقبل بيل
شريط الأخبار
الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب
 

ريال مدريد يحسم قراره بشأن مستقبل بيل

كشفت تقارير صحفية عن حسم نادي ريال مدريد الإسباني، قراره بشأن مستقبل الجناح الويلزي جاريث بيل، في ظل الجدل المثار حول إمكانية رحيله في الصيف المقبل.

ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن مصادر مقربة من النادي أكدت أن إدارة ريال مدريد سوف تسمح للويلزي بمغادرة ملعب البرنابيو في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أن عانى اللاعب لاستعادة لياقته ومستواه على مدى الأشهر الـ 18 الماضية، فيما تم تجاهله من قبل المدرب زين الدين زيدان، في المباريات الرئيسية في الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن معنويات بيل تعرضت لضربة موجعة عندما تم استبعاده من تشكيلة الملكي في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان، فضلا عن مباراتي الليجا ضد ريال سوسييداد وليجانيس.

وأضافت أن وكيله جوناثان بارنيت، يعمل حاليا على إيجاد طريقة لرحيل اللاعب عن لوس بلانكوس في الصيف، في الوقت الذي لن تبالغ فيه إدارة ريال مدريد في المطالب المادية.

وختمت بأن المدرب زيدان لم يعد راغبا في الدفع بالبالغ من العمر 28 عاما، خاصة في ظل تألق اللاعبين الأصغر سنا مثل الجناح ماركو أسينسيو.