جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكوك حول مشاركة نجم برشلونة أمام جيرونا
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
عاجل
 

شكوك حول مشاركة نجم برشلونة أمام جيرونا

واصل برشلونة استعداداته لمواجهة جيرونا، يوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الليجا.
 
وشهدت مران البلوجرانا اليوم، غياب المدافع جيرارد بيكيه، بسبب بعض المشاكل البدنية، ليثير الشكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة.
 
وسيكون على المدرب إرنستو فالفيردي، الاختيار بين الثنائي توماس فيرمايلين، وياري مينا، لخوض مباراة جيرونا في مركز قلب الدفاع رفقة المتألق صامويل أومتيتي.
 
وكان المدافع البلجيكي، قد حصل مؤخرا على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة، ودخل قائمة الفريق في مباراة تشيلسي، في دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يشارك.
 
بينما شارك ياري مينا في دقائق بمباراة فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، كما ظهر في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام خيتافي بالليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
 
ومن المتوقع أن يبدأ فيرمايلين في التشكيلة الأساسية أمام جيرونا، إذا تم استبعاد بيكيه من اللقاء، نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به هذا الموسم بعد إصابة أومتيتي.