جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكوك حول مشاركة نجم برشلونة أمام جيرونا
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

شكوك حول مشاركة نجم برشلونة أمام جيرونا

واصل برشلونة استعداداته لمواجهة جيرونا، يوم السبت، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الليجا.
 
وشهدت مران البلوجرانا اليوم، غياب المدافع جيرارد بيكيه، بسبب بعض المشاكل البدنية، ليثير الشكوك حول مشاركته في المباراة المقبلة.
 
وسيكون على المدرب إرنستو فالفيردي، الاختيار بين الثنائي توماس فيرمايلين، وياري مينا، لخوض مباراة جيرونا في مركز قلب الدفاع رفقة المتألق صامويل أومتيتي.
 
وكان المدافع البلجيكي، قد حصل مؤخرا على التصريح الطبي بعد تعافيه من الإصابة، ودخل قائمة الفريق في مباراة تشيلسي، في دوري أبطال أوروبا، ولكنه لم يشارك.
 
بينما شارك ياري مينا في دقائق بمباراة فالنسيا في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، كما ظهر في التشكيلة الأساسية للمرة الأولى أمام خيتافي بالليجا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
 
ومن المتوقع أن يبدأ فيرمايلين في التشكيلة الأساسية أمام جيرونا، إذا تم استبعاد بيكيه من اللقاء، نظرا للمستوى الجيد الذي ظهر به هذا الموسم بعد إصابة أومتيتي.